التخطي إلى المحتوى

ياسين لبحيري: لا يجب الاستهانة بـ الزمالك.. ومواجهته ستكون حارقة الحلم نيوز

أعرب ياسين لبحيري، لاعب وسط نهضة بركان المغربي، عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عندما يواجه الزمالك.

وأكد لبحيري في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية، أنّ جميع لاعبي نهضة بركان يطمحون لِإنهاء الموسم الرياضي الحالي بلقب قاري، تحت إشراف المدرب التونسي معين الشعباني، الذي أثنى على كفاءته وقدرته على خلق فريق تنافسي.

وعن حظوظ نهضة بركان في النهائي، قال لبحيري: “الحظوظ متوازية مع الزمالك، الذي يعتبر واحدا من أكبر الأندية العربية والإفريقية، لاسيما وأنه يملك تاريخًا حافلًا مع الألقاب في مصر وبالقارة السمراء”.

وأضاف: “سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أداء، ونؤكد للجميع أنّ نهضة بركان فريق مجتهد ومن الأندية المحترمة التي باتت لها مرجعية في القارة الإفريقية، الفريق ذاع صيته بعد التتويج بالألقاب، وجعل العديد من اللاعبين داخل وخارج المغرب يتمنون اللعب بقميصه”.

طالع أيضًا | قائد نهضة بركان السابق يشيد بثنائي الزمالك ويُصرح: نمتلك لاعبين شباب ومدرب خبير

ياسين لبحيري

وحول تأثير انسحاب اتحاد الجزائر من البطولة على حماس لاعبي نهضة بركان، قال لبحيري: “انسحاب اتحاد الجزائر زاد حماسنا بالتأكيد، نشعر بالأسف لِما حدث مع جيراننا، الذين حاولوا حشر أنفهم في أمور لا تخصهم، وظلموا لاعبي الاتحاد الذين كانوا يطمحون للعب كرة القدم، وفريقهم سيتعرض لعقوبات من الاتحاد الإفريقي”.

وأكد لبحيري أنّ معنويات لاعبي نهضة بركان عالية، وأنّهم مستعدون لمواجهة الأبيض بقوة: “لا يجب الاستهانة بالزمالك، لأنه يمتلك لاعبين مميزين، ومواجهته ستكون حارقة، لكنّنا نؤمن بقدراتنا وسنضحي أكثر من أجل إسعاد جمهورنا الذي ظلّ يساندنا طيلة مسارنا في البطولة”.

وعن المدرب معين الشعباني، قال لبحيري: “الشعباني مدرب متفهم وقريب جدًا من لاعبيه. يملك شخصية قوية تنعكس بالإيجاب على أداء الفريق، أتمنى له التوفيق كي يتوج معنا بلقب كأس الكاف”.

وأشار لبحيري إلى أنّ استمرار الشعباني مع نهضة بركان لأطول مدة ممكنة سيجعله قادرًا على كسب تحديات صعبة، وتحقيق المزيد من الألقاب للفريق.

وختامًا، يُؤكّد لبحيري على عزم نهضة بركان على تحقيق الفوز في نهائي كأس الكونفدرالية، وإسعاد جمهوره، مُثنياً على كفاءة المدرب معين الشعباني ودوره في نجاحات الفريق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، في المغرب.


ياسين لبحيري: لا يجب الاستهانة بـ الزمالك.. ومواجهته ستكون حارقة الحلم نيوز

مصدر الخبر