التخطي إلى المحتوى

وكيل روكي يوجه رسالة تهديد لـ برشلونة وتشافي الحلم نيوز

وجه وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيتور روكي، رسالة تهديد إلى العملاق الكتالوني والمدير الفني، تشافي هيرنانديز.

وانتقل روكي إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي من أتلتيكو باراناينسي مقابل 30 مليون يورو ولكن اللاعب البرازيلي لم يشارك كثيرًا رغم اقتراب الموسم على النهاية.

وينتهي عقد روكي مع برشلونة في 30 يونيو 2031، لكن اللاعب ظهر في 13 مباراة كبديل وسجل هدفين في 310 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستهدف مهاجم ليفربول لتعويض ليفاندوفسكي

اندريه كوري

وتحدث أندريه كوري وكيل روكي عبر إذاعة “راديو كتالونيا”، وقال: “لقد شارك 300 دقيقة وسجل هدفين، وهو هداف برشلونة بناءً على معدل المشاركة”.

وتابع: “لقد منح تشافي فرص لفيرمين لوبيز، باو كوبارسي ولامين يامال، لكن لم يفعل ذلك مع روكي ولا أستطيع تفسير ذلك”.

واستمر: “الصحافة والجماهير في برشلونة تتحدث عن الأشياء السلبية فقط، يريدون هدم اللاعب، كل هذا لا يساعد، أنظروا ما حدث مع فينيسيوس لقد استغرق الأمر عامين ونصف حتى تألق، لكن في غضون شهرين هنا الجميع يريدون قتل روكي”.

وأضاف: “روكي سيكون لاعبًا رائعًا، لكن إذا لم يسمح برشلونة له بالمشاركة سنبحث عن طريق آخر رغم اختيارنا في البداية للنادي لأننا نعلم أنه قادر على التطور فيه”.

وواصل تصريحاته: “لن تتم إعارته، لأن هذا سيؤثر عليه بالسلب، لأنه سيذهب إلى نادٍ آخر لا يملكه وليس لديه أي مصلحة لتطويره، أمر خطير للغاية على مسيرة روكي، أفضل شيء هو البقاء مع برشلونة ولكن إذا لم يشارك سنبحث عن مكان آخر كبيع نهائي”.

وأتم: “كان عرض برشلونة أقل من نصف الأندية الأخرى التي تقدمت لضم روكي، لكننا اخترنا الانتقال لهم، نريد أن يستمر اللاعب هناك، لكن إذا لم يكن ممكنًا سنتحدث مع لابورتا وديكو لإيجاد حل للمشكلة”.


وكيل روكي يوجه رسالة تهديد لـ برشلونة وتشافي الحلم نيوز

مصدر الخبر