التخطي إلى المحتوى

وائل جمعة: محمد صلاح لم يخطئ.. كلوب من استفزه وإعلان رحيله أضر الجميع الحلم نيوز

تحدث النجم المصري السابق، وائل جمعة، عما حدث من قِبل محمد صلاح تجاه مدربه يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة مشادة عصبية بين محمد صلاح وكلوب، على خط التماس، عندما قرر الألماني الدفع بالمصري في الدقيقة 81، وهو ما أثار غضبه بقوة.

وقال وائل جمعة في تصريحاته عبر الاستوديو التحليلي لشبكة “بي إن سبورت” القطرية: “بالنسبة لمنافسة الثلاث أندية على لقب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول، يُعد ليفربول هو الأقل من حيث جودة اللاعبين”.

واستمر: “ما صرح به يورجن كلوب بشأن رحيله (في يناير الماضي) هو الذي أثر على الفريق”.

وأضاف: “لقد صرحت بذلك في مرحلة حاسمة جدًا حيث ينافس فريقك في بطولات كبرى ومهمة، أنت منحت إيحاءً للاعبين أنك غير مقتنع بهم، وكأنك تستسلم”.

وواصل: “إذا لم يكن كلوب قد صرّح بقرار رحيله، كان الأمر سيختلف، لقد صنع مشكلة من لا مشكلة، كان من الممكن أن يخبر الإدارة برغبته في الرحيل نهاية الموسم دون إعلان ذلك”.

وأردف: “بالنسبة للمشكلة التي وقعت، أي شخص يحب كرة القدم وكلوب ومحمد صلاح لا يتمنى أن يشاهد ما حدث، كلوب هو من أخطأ، وليس محمد صلاح، هو الذي استفزه”.

اقرأ أيضًا.. مستشهدا بموقف رونالدو ومانشستر يونايتد.. سونيس: محمد صلاح يمتلك اتفاقًا سريًا مع ليفربول

واستكمل: “أنا لا أدافع عن محمد صلاح، عندما نشاهد ما حدث، نجد أن كلوب تمنى التوفيق لـ محمد صلاح قبل التبديل، ثم عاد من جديد وذهب ناحية صلاح واستفزه، لماذا ذهب إليه مجددًا وتحدث إليه بكلام دفع محمد صلاح إلى الرد؟”.

وأكد: “لا يمكن للاعب مثل محمد صلاح أن يجلس على الدكة في وقت مثل هذا، في ظل سوء النتائج والمستوى الهجومي، يجب الأخذ في الاعتبار ما قدمه لـ ليفربول السنوات الماضية، حتى لو لم يكن في مستواه في الفترة الأخيرة”.

واستمر: “أعتقد أن محمد صلاح كان يلوم كلوب على تواجده دكة طوال تلك المدة من المباراة، محمد صلاح وكأنه يتعجب من كلوب أنه يتمنى له التوفيق وهو يدفع به في آخر دقائق من المباراة، كيف يحدث هذا!”.

واستطرد: “لو كان ليفربول يمتلك مهاجمًا جيدًا، لكان الفريق سجل وحقق الفوز في المباريات الأخرى، ولكن ليفربول يعاني من سوء الهجوم، ومن ثم لا ينبغي على محمد صلاح التواجد في الدكة”.

من جهة أخرى، قال طارق ذياب: “أنا ألوم الاثنين، محمد صلاح ليس في أفضل حالاته، لم يقدم مستوى جيد في مبارياته الأخيرة، بالنسبة للمدرب عليه ألا يستفز اللاعب، كما أن محمد صلاح لا ينبغي عليه الرد على مدربه، الاثنان ارتكبا الخطأ”.

وشدد: “المدرب عليه أن تكون أعصابه أهدى، ولكن يمكن القول إنه لسوء النتائج تأثير على ذلك، ينبغي على المدرب أن يكون أهدى من اللاعب، كلوب يجب أن يتحلى بالهدوء مقارنة بـ محمد صلاح”.

واختتم: “بالنسبة لي، لا بد من مساعدة محمد صلاح، لأنه ليس في أفضل حالاته، ومن ثم لا ينبغي استفزازه، ويجب حل الأمر في غرفة الملابس”.


وائل جمعة: محمد صلاح لم يخطئ.. كلوب من استفزه وإعلان رحيله أضر الجميع الحلم نيوز

مصدر الخبر