التخطي إلى المحتوى

هوميلز: سنحاول الحد من خطورة مبابي وهدفنا نهائي دوري أبطال أوروبا دون النظر للخصم الحلم نيوز

أكد ماتيس هوميلز قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز النادي الألماني بهدف نظيف ذهابًا.

وقال ماتيس هوميلز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “هدفنا هو الوصول للنهائي، ولكن بالنسبة لنا سعداء للغاية بتواجدنا وسط أفضل 4 فرق في القارة، لا يهمنا من سنلاقي في النهائي، لكن الأهم أن نتأهل”.

طالع أيضًا.. مدرب دورتموند: نريد إفشال مشروع باريس سان جيرمان.. وجاهزون لتكرار ما حدث في 1997

وأضاف: “في المباريات الكبرى لست وحدي من يتألق، لكن الفريق بأكمله يكون على قدر المسؤولية، وهذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لي أيضًا، مثلما حدث في مباراة الذهاب”.

وأكمل اللاعب الذي حصل على جائزة الأفضل في مباراة الذهاب: “مواجهة كيليان مبابي ليست سهلة، لا يمكنك الدفاع أمامه كلاعب على لاعب، بفضل سرعته التي يتفوق فيها على أي لاعب في العالم، ولكن علينا أن ندافع كمجموعة، ولا نجعله يشعر بالأريحية في مناطقنا، علينا أن نستمر في الاستيقاظ 90 دقيقة أخرى”.

وشدد: “هناك فرق بين من تلعب ضده، خاصة كيليان مبابي من خلال انطلاقاته السريعة في العمق، لكنني أثق في نفسي وزملائي، وسنحاول الحد من خطورته”.

وعن مدافع بوروسيا دورتموند شلوتربيك، قال: “سأكون سعيدًا إذا انضم لقائمة يورو 2024، نيكو لاعب رائع ورجل عظيم، ولديه كل المقومات ليصبح قائدًا لهذا الفريق والمنتخب الألماني في المستقبل، عليه فقط أن يتطور من ناحية التسجيل بالرأسيات في الحالة الهجومية”.

واختتم بالحديث عن مستقبله: “أريد اتخاذ قرارا بشأن هذا الأمر في وقت متأخر، والنادي يوافق على ذلك، لدي الوقت حتى نهاية الموسم ومعرفة ما يستحمله جسدي، وما إذا كان الأمر متوافقًا مع زوجتي وابني”.


هوميلز: سنحاول الحد من خطورة مبابي وهدفنا نهائي دوري أبطال أوروبا دون النظر للخصم الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live