التخطي إلى المحتوى

هوملز: قدمنا مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان.. ونطمح بـ تحقيق الفوز في الإياب الحلم نيوز

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، ماتس هوملز، عن سعادته بتحقيق فريقه فوزاً هاماً أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

والتقى بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بهدف مقابل لا شيء.

مواجهة الإياب بين الفريقين، ستقام على ملعب “بارك دي برانس”، الثلاثاء القادم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وقال مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هوميلز، في تصريحات إلى شبكة “TNT Sports”، حول فوز فريقه بفارق ضئيل: “لقد كان الأمر صعبًا ولكن كان من الممتع جدًا اللعب في هذا الملعب مع المشجعين خلفنا. لقد بذل الفريق كل شيء، بنسبة 100٪، ونحن لعبنا بشكل جيد معا”.

وأضاف المدافع الألماني: “لم نلعب بشكل مثالي لذا من الجيد أن نرى أننا لا نلعب بشكل مثالي ولا يزال بإمكاننا تحقيق نتيجة جيدة ضد فريق جيد للغاية، يمكننا أن نكون سعداء للغاية طوال الجولة”.

وعن فريقه الذي لم يخسر في آخر 11 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا أكد هوملز: “نحن نعلم مدى صعوبة التغلب علينا هنا. إذا أتيت إلى دورتموند فأنت تعلم مدى صعوبة الأمر”.

وأكمل قائلاً: “المشكلة هي أنه لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى باريس، نحن نعلم مدى صعوبة الذهاب إلى هناك، ولا أعتقد أنني فزت هناك على الإطلاق، لكن يمكننا أن نتطلع إلى مباراة رائعة يوم الثلاثاء”.


هوملز: قدمنا مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان.. ونطمح بـ تحقيق الفوز في الإياب الحلم نيوز

مصدر الخبر