التخطي إلى المحتوى

نهضة بركان: مستعدون لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. وهدفنا التتويج باللقب الحلم نيوز

علق الكتابي حسين المتحدث الإعلامي لنهضة بركان على المواجهة المرتقبة التي تجمع ناديه بـ الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية عن الموسم الجاري.

وحسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهة الإياب في نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.

وقال الكتابي حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: “لم نتمنى مواجهة دريمز وهذا لا يدخل ضمن اهتماماتنا، هي مقابلة تنافسية لا تفرق بين فريق وآخر، ونستعد لأي مقابلة وأي فريق نواجه، ونهضة بركان يتخذ مشواره نحو الهدف المنشود وهو الفوز بالكونفدرالية”.

طالع | الزمالك: لا نتعجل في حل أزمة القيد.. واحتفال مصطفى شلبي موجه لمجلس الإدارة وشيكابالا

وعن مباراة العودة التي ستقام في ستاد القاهرة، علق: “كل مباراة لها اعتباراتها وحساباتها، فريق نهضة بركان يأخذ هدفه الأسمى وهو لعب كرة القدم، يكفينا فخرًا أنه سيكون نهائي عربي”.

وبسؤاله هل عمر العرجون لاعب الفريق سيغيب للإيقاف عن مباراة الزمالك؟، أوضح: “نحن نعتمد على المجموعة بالكامل، ليس لدي معلومة إذا كان يحق له المشاركة في النهائي أم لا”.

وأتم: “إذا غاب العرجون فهذا ليس معناه أن نهضة بركان فريق ضعيف، ومعين الشعباني مدير فني رائع وعلى دراية بالكرة الإفريقية”.


نهضة بركان: مستعدون لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. وهدفنا التتويج باللقب الحلم نيوز

مصدر الخبر