التخطي إلى المحتوى

ميدو يشن هجومًا عنيفًا على عامر حسين: “بيقولنا إخبطوا دماغكم في الحيطة” الحلم نيوز

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، هجومًا عنيفًا على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مُشددًا على أن الأخير يضر الكرة المصرية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة “المحور”: “استمرار الدوري وتلاحم المواسم بهذا الشكل، يعتقد المسؤولون أن إراحة اللاعبين أسبوعين أو ثلاثة هو الحل الأمثل، لا يعرفون ما هو المفترض أن يحدث”.

وتابع: “عامر حسين يرد على كل المنتقدين (إخبطوا دماغكم في الحيط أنا همشي الكرة كده ومحدش يقدر يعمل معايا حاجة) وأنا أؤكد أنه لا أحد يستطيع أن يفعل أي شيء معه، وسيخرج ويقول هذا مرة واثنين وثلاثة، لأن هناك إناس في مصر يريدون أن تُدار الكرة بهذا الشكل”.

طالع أيضًا | ميدو يُعلن لأول مرة أسماء مُسددي غرامة الزمالك.. ويُصرح: أحدهم قدم نفس تضحيتي

وأضاف ميدو: “واحدة من المصائب الكبيرة هي التضارب في المصالح، كلنا نعلم أن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين عنده مشكلة كبيرة مع إنبي ورئيس النادي أيمن الشريعي”.

وأوضح: “أيمن الشريعي ليس رجل أرزقي، لا يخشى ويُحافظ على حقوق ناديه، وهذا الكلام لم يأتي على هوى عامر حسين، وأنا متعجب بسبب المشكلة التي حدثت من سنة، عندما طلب عامر حسين قيد أحد اللاعبين الناشئين في إنبي، والنادي رفض، فتوعدهم، ولم يستدعيه أحد للتحقيق في الواقعة، وتم استدعاء إنبي”.

واختتم: “مشهد مباراة الأهلي وإنبي مواليد 2003، واحتفال كل فريق بحصد الدوري، يُظهر مدى التخبط وإن كل فرد يُسير القانون وفق أهوائه”.


ميدو يشن هجومًا عنيفًا على عامر حسين: “بيقولنا إخبطوا دماغكم في الحيطة” الحلم نيوز

مصدر الخبر