التخطي إلى المحتوى

موندو: تشافي يفاضل بين 4 لاعبين لمركز الوسط المدافع في برشلونة الحلم نيوز

زعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يفاضل بين 4 لاعبين لمركز خط الوسط المدافع في الميركاتو الصيفي.

وبدأ تشافي يخطط للموسم الجديد بعدما استقر على الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية عقده في 30 يونيو 2025، ويريد تصحيح الوضع للمنافسة على الألقاب.

وأهم مركز لدى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون الوسط المدافع الذي فشل، أوريول روميو، فيه وكان يأمل الجميع أن يعوض رحيل، سيرجيو بوسكيتس.

هناك أكثر من اسم أمام اللجنة الرياضية في برشلونة وعلى رأسها، خوان لابورتا، مع تشافي والمدير الرياضي، ديكو، وأبرزها لاعب ريال سوسيداد، مارتن زوبيميندي.

اقرأ أيضًا.. دي يونج يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع برشلونة

زوبيميندي ورودريجيز

ويمتلك زوبيميندي عقدًا مع ريال سوسيداد حتى يونيو 2027، مع شرط جزائي قيمته 60 مليون يورو وناديه لن يسهل بيعه إلى برشلونة مع وجود اهتمام من جانب آرسنال.

وبالتالي، البديل الآخر سيكون جيدو رودريجيز الذي يلعب مع ريال بيتيس وعقده ينتهي في 30 يونيو المقبل، اللاعب يعلم مدى اهتمام برشلونة ولكن يريد أن يعرف كم سيكون راتبه في ظل الوضع الاقتصادي الحالي.

مع وضع خيار إمكانية التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025 بسعر مناسب لإمكانيات برشلونة.

الخيار الرابع والأخير هو ماركو فيراتي، الذي لطالما كان على رادار برشلونة عندما كان مع باريس سان جيرمان حتى رحل في الصيف الماضي إلى العربي القطري.

هناك من عرض الإيطالي على برشلونة في الفترة الماضية، لكن هناك تخوفات من مستواه الفني لأنه في الدوري القطري، بجانب راتبه الكبير بالتأكيد مع فريقه الحالي.


موندو: تشافي يفاضل بين 4 لاعبين لمركز الوسط المدافع في برشلونة الحلم نيوز

مصدر الخبر