التخطي إلى المحتوى

مريم متولي: التتويج بلقب إفريقيا يساوي 3 بطولات سابقة.. وأعضاء من الأهلي تواصلوا معنا للعودة الحلم نيوز

أعربت مريم متولي لاعبة فريق طائرة الزمالك، عن سعادتها بعد الفوز على الأهلي، والتتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للموسم الثاني على التوالي، بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت.

وفازت طائرة الزمالك “سيدات” على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة إفريقيا للأندية، ليتأهل الأبيض لكأس العالم للأندية.

وقالت مريم متولي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “(باكية) الحمد لله أننا استطعنا التتويج باللقب، لأن هذه البطولة تُساوي الثلاثة بطولات السابقة، وإن شاء الله نبني عليها الفترة القادمة”.

طالع أيضاً.. الأهلي والزمالك يسيطران.. جوائز بطولة إفريقيا لكرة الطائرة “سيدات”

وتابعت: “تعرضنا لضغط شديد، لعبنا في مقر النادي الأهلي ووسط جماهيره، ونحن أيضًا كان لدينا جمهور حاضر يدعمنا، والمباراة كانت صعبة”.

وأضافت: “اجتهدنا بعد كأس مصر، وعودة الكابتن أحمد فتحي المدير الفني أعطانا الدفعة، ممكن نكون خذلنا النادي الفترة الماضية، لكن هذه البطولة تزيل أي شيء”.

وأوضحت: “حدث لنا أكثر من عائق خلال الموسم، أمور داخلية لكننا كنا رجال وتماسكنا وحصلنا على البطولة”.

وبسؤالها عن شعورها بعد الفوز على فريقها السابق: “كان ضغط كبير ليس طبيعيًا، جمهور كان يدعمني والآن ضدي، لكن جمهور الزمالك كان يدعمنا، ونحن خلال اللقاء لم نكن نسمع أحد كنا نركز في تحقيق الفوز”.

وأكملت: “التتويج باللقب يُمثل لي فخر كبير جدًا، أن نرفع بطولة وسط كل البطولات التي خسرها النادي كان أمر كبير، الإدارة لا تضع علينا أي ضغوطات ويدعمونا دائمًا”.

عن التقارير التي ترددت بشأن استفسارات بعض لاعبات الزمالك من أجل عودتهن لـ الأهلي مرة أخرى؟ قالت: “كذب ومن يملك أي إثبات أريده أن يُعلنه، أنا لم أستفسر عن إمكانية عودتي للأهلي مرة أخرى، بل على العكس الأهلي هو من يُحاول الاتصال بنا ويوقعنا ويرجعنا”.

واختتمت: “مكالمات في وسط الموسم تُشتت اللاعبات ونحن أغلقنا هذا الموضوع، كان هناك أعضاء من إدارة الأهلي يتحدثون معنا من أجل عودتنا للنادي وسط الموسم”.


مريم متولي: التتويج بلقب إفريقيا يساوي 3 بطولات سابقة.. وأعضاء من الأهلي تواصلوا معنا للعودة الحلم نيوز

مصدر الخبر