التخطي إلى المحتوى

مدرب دريمز يتوقع فوز الزمالك بالكونفدرالية ويؤكد: الأبيض فاوض لاعب الفريق الحلم نيوز

كشف عبد الكريم زيتو مدرب فريق دريمز الغاني حقيقة تفاوض الزمالك مع عبد العزيز عيسى لاعب الفريق للانضمام إليه في الفترة المقبلة، متوقعًا فوز الأبيض بالنسخة الحالية من الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد تخطي عقبة دريمز بنتيجة 3-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور نصف النهائي.

وقال عبد الكريم زيتو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “عندما نأتي إلى مصر فإننا نحاول أن نتجنب الخسارة، والزمالك فريق كبير عندما تدخل حلبة المنافسة ضد فريق الزمالك عليك أن تكون حريصا”.

وأكمل: “حضرنا إلى مصر من أجل تحقيق رغبة الفوز، إنما في غانا المباراة نفسها كانت مختلفة، وتابعنا كل شيء بدقة، الزمالك ظهر بمظهر لائق وفاز بالمباراة”.

وتابع: “نحن على ثقة أننا نستعيد وضعنا وأننا لسنا محبطين، وكنت محظوظًا وراضي عن أداء اللاعبين”.

طالع | دريمز الغاني: الزمالك مهتم بالتعاقد مع بعض لاعبينا

وبسؤاله هل أحد من مصر تفاوض مع عبد العزيز عيسى لاعب الفريق؟، أوضح: “هذا قرار مجلس إدارة، وهناك شخص تحدث من مجلس الإدارة نيابة عن نادي الزمالك، وليس لدينا أي مشكلة، أي لاعب تريدوه سنعطيه لهم”.

وأردف: “نحن سوف نسعد جدًا إذا حالفه الحظ وانضم لنادي الزمالك، وأنا كنت سعيد بغياب شيكابالا عن المباراة، والزمالك لديه لاعبين أقوياء وهناك لاعبين أصحاب خبرة”.

وأتم: “أحمد سيد زيزو أكثر لاعب عجبني من فريق الزمالك، وكان يسبب مشكلة كبيرة لنا خلال اللقاء، وأتوقع فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية”.


مدرب دريمز يتوقع فوز الزمالك بالكونفدرالية ويؤكد: الأبيض فاوض لاعب الفريق الحلم نيوز

مصدر الخبر