التخطي إلى المحتوى

محمد ممدوح هاشم: إصابة علي زين حرمت مصر من ميدالية في طوكيو.. وحظوظ الأهلي والزمالك متساوية الحلم نيوز

أكد محمد ممدوح هاشم قائد منتخب مصر لكرة اليد ونجم نادي ساران الفرنسي، أن جميع لاعبي منتخب اليد ضحوا بالكثير من أجل الوصول للمستوى العالمي والمنافسة مع أقوى المنتخبات.

وكانت قرعة منافسات اليد في الأولمبياد قد أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات الأرجنتين والمجر والنرويج والدنمارك وفرنسا.

مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس

وقال هاشم في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت إف أم”، إن حلم حياته التتويج بميدالية عالمية مع منتخب مصر لكرة اليد، وهذا ما ينقص الجيل الحالي.

وتابع هاشم أن مجموعة منتخب اليد في الأولمبياد صعبة وجميع المباريات قوية للغاية، والمنتخب سيتعامل مع كل مباراة على حدة.

ووجه هاشم طلبا إلى الجماهير المصرية قائلاً:” أطالب الجماهير بالوقوف وراء منتخب اليد ودعمه بشكل قوي، حيث إن هذا الجيل لم يبخل بأي جهد لإسعاد الشعب المصري”.

وشدد: “الجميع في فرنسا الآن مستعد للأولمبياد والشعلة الأولمبية تجوب كافة المحافظات الفرنسية”.

وتابع هاشم أن الشعب الفرنسي ينتظر الأولمبياد بشغف غير طبيعي، وهناك طائرات وسفن تجوب جميع أنحاء فرنسا احتفالا بالأولمبياد والترويج لها.

وأوضح أن أولمبياد باريس 2024 ستكون ضمن الأفضل في التاريخ الأولمبي، وهي المشاركة الأولمبية الثالثة له بعد ريو 2016 وطوكيو 2020.

وأكد هاشم أن منتخب اليد يستحق التتويج بميدالية أولمبية، والمنتخب حقق إنجازا تاريخيا في أولمبياد طوكيو.

وأكمل أن المنتخب تحت قيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور يستعد بشكل جيد لـ الآولمبياد، وتم وضع خطة إعداد قوية للبطولة.

وواصل هاشم تصريحاته: “إصابة علي زين حرمت منتخب مصر من ميدالية أولمبية في طوكيو 2020، حيث أن المنتخب فقد أحد أهم عناصره في وقت صعب في الأدوار النهائية”.

وعن قمة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد علق هاشم أن مباريات الأهلي والزمالك في كرة اليد تحسم بالتفاصيل الصغيرة وهذه ميزة مواجهات الديربي.

وأضاف أن حظوظ الفريقين متساوية، في التتويج بلقب الدوري، حيث إن الفريقين واجها بعضهما في 6 مناسبات هذا الموسم.

وأتم هاشم تصريحاته متحدثاً عن مستقبله، مؤكداً أنه أجل حسم مصيره من الاستمرار في الاحتراف أو العودة إلى مصر، بعد نهاية الأولمبياد.


محمد ممدوح هاشم: إصابة علي زين حرمت مصر من ميدالية في طوكيو.. وحظوظ الأهلي والزمالك متساوية الحلم نيوز

مصدر الخبر