التخطي إلى المحتوى

ماركينيوس: دورتموند فريق عظيم .. وسنكرر سيناريو برشلونة أمام باريس سان جيرمان الحلم نيوز

أكد ماركينيوس، قائد فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، أهمية دور الجمهور في مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان خسر ذهابًا بهدف نظيف في ألمانيا من بوروسيا دورتموند، قبل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس.

ماركينيوس في المؤتمر الصحفي للمباراة، قال: “لقد حفزنا بعضنا البعض ونستعد بقوة منذ مباراة الذهاب، تحدثنا كثيرًا بعد مواجهة سيجنال إيدونا بارك، وحصلنا على الوقت الكافي لتحليل أداء الفريق”.

وأضاف: “أنا هنا منذ 11 عاما، وهي المرة الثالثة التي أشارك فيها بمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويمكننا أن نصل للنهائي الثاني، نحن قادرون على ذلك”.

طالع أيضًا | إنريكي: دور الجماهير مهم جدًا أمام بوروسيا دورتموند.. وأثق في جميع لاعبي باريس سان جيرمان

وأكمل: “بوروسيا دورتموند فريق عظيم، ستكون مباراة صعبة للغاية، لا نعرف ما سيحدث خلال المباراة، لكننا نؤمن بالعمل الذي قمنا به طوال الموسم، وفي جماهيرنا التي تساعدنا، وبفضل هذه الأشياء نؤمن بفرصنا غدًا”.

وأشار: “ندرك أهمية اللعب على أرضنا مع جماهيرنا، وطاقتنا يمكن أن تتضاعف بوجودهم، الجميع يعلم مدى روعة جماهيرنا، والتفاصيل التي تصنع الفارق الجماهير جزء منها، علينا أن نقاتل غدًا ونقدم أقصى ما لدينا للتأهل”.

وأردف: “في مواجهة برشلونة بقينا هادئين حتى بعد أن افتتحوا التسجيل في مرمانا، يمكن أن تستمر المباراة لمدة 120 دقيقة، يجب أن نكون مستعدين في أي وقت، وأعتقد هذا ما ساعدنا في برشلونة، الشكوك لا تسيطر علينا، كلمات المدرب والقادة في غرف الملابس هامة في هذه الأوقات”.

وشدد: “في الوقت الحالي فريقنا مزيج من الشباب والخبرة، والمدرب يحب صنع هذا المزيج، إنه صادق مع كل اللاعبين، حتى أولئك الصغار، كانت لديهم ثقة المدرب، الجميع يعرف المطلوب منه في مباراة الغد”.

واختتم: “من الصعب المقارنة بين المواسم الماضية، بالظبع نتذكر وصولنا لنهائي 2020، ولكن لسوء الحظ لم نفز، لكننا قدمنا مسيرة رائعة سيتذكرها الجميع، كان عامًا بدون مشجعين، ولكن الآن الأمر مختلف، والرغبة في الفوز كما هي وتزداد، علينا أن نذهب للنهائي”.


ماركينيوس: دورتموند فريق عظيم .. وسنكرر سيناريو برشلونة أمام باريس سان جيرمان الحلم نيوز

مصدر الخبر