التخطي إلى المحتوى

لاعب نهضة بركان السابق: لا نريد الثأر من الزمالك بل تعويض خسارتنا وحزن جماهيرنا الحلم نيوز

أعرب أمين الكاس، نجم الكرة المغربية السابق ولاعب نهضة بركان، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في مواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نهضة بركان ذهابًا يوم الأحد الموافق 12 مايو، وإيابًا يوم 19 من نفس الشهر على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال أمين الكاس في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “الزمالك ونهضة بركان فريقان كبيران ومعتادان على المواجهات النهائية، أتمنى المباراة تكون جيدة ويسودها الطابع الأخوي، وبالتأكيد فوز الفريق المغربي”.

وتابع: “نقاط القوة عديدة عند فريق نهضة بركان، لكن قوته في أن الفريق مجموعة واحدة ومعهم مدرب محترف معين الشعباني، فريق كبير لا يخوض مواجهة الزمالك من أجل الثأر بعد خسارة اللقب في 2019”.

طالع أيضًا | ياسين لبحيري: لا يجب الاستهانة بـ الزمالك.. ومواجهته ستكون حارقة

وأضاف: “في اختلاف بين اللاعبين الحاليين لنهضة بركان والذين واجهوا الزمالك في 2019، ولكن دائمًا الفريق المغربي يصل للنهائيات ويؤدي بشكل جيد”.

وأردف: “النهائي سيلعب على جزئيات صغيرة، الفريقان يعتادان على المباريات النهائية، والفريق الذي سيدخل المباراة ويعرف إن النهائيات تُكسب ولا تُلعب هو الذي سيفوز، وأتمنى يكون نهضة بركان”.

واختتم: “نحن نريد الفوز بكأس الكونفدرالية لكي نعوض هزيمتنا أمام الزمالك من قبل، ما أتذكره عن نهائي 2019 هو الحزن الذي خيم على الجماهير والمجموعة التي كانت موجودة بعد الخسارة”.


لاعب نهضة بركان السابق: لا نريد الثأر من الزمالك بل تعويض خسارتنا وحزن جماهيرنا الحلم نيوز

مصدر الخبر