التخطي إلى المحتوى

لاعب مانشستر سيتي يفكر في الرحيل إلى السعودية.. ويطلب مشورة محرز الحلم نيوز

يفكر أحد لاعبي فريق مانشستر سيتي في الابتعاد عن الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى المملكة العربية السعودية، حيث طلب نصيحة زميله السابق رياض محرز.

كان رياض محرز قد رحل عن مانشستر سيتي، الصيف الماضي، حيث انضم إلى الدوري السعودي من بوابة الأهلي بمقتضى صفقة كبرى.

ويسعى لاعب جديد من مانشستر سيتي إلى مغادرة الدوري الإنجليزي والانضمام إلى الدوري السعودي.

وحسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن لاعب مانشستر سيتي كايل ووكر يفكر في الرحيل عن الدوري الإنجليزي والانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وطلب رياض محرز من زميله السابق رياض محرز المشورة بشأن إمكانية انتقاله إلى السعودية في وقت لاحق.

يُقال إن محرز يحصل على 45 مليون جنيه إسترليني سنويًا، ويمكن لـ ووكر أن يحصل على راتب مماثل حال انضمامه إلى الدوري السعودي.

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “كان كايل يفكر في مستقبله بعد الدوري الإنجليزي الممتاز ويعتقد أن الانتقال إلى السعودية قد يكون مثاليًا له ولآني زوجته ولأطفالهما عندما ينتهي هنا”.

وأضاف: “لقد تحدث إلى رياض عن أندية كرة القدم الموجودة هناك وعن الحياة بالنسبة للأشخاص الذين ينتقلون إلى هناك، من الواضح أن نمط الحياة مختلف إلى حد كبير”.

وواصل: “يحب كايل اللعب لمانشستر سيتي وهو مخلص للنادي لكنه متوتر ويفكر فيما يخبئه المستقبل له عندما ينتهي وقته في الدوري الإنجليزي وفي إنجلترا”.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل توضح حقيقة إسقاط التهم الـ115 الموجهة ضد مانشستر سيتي

وأردف: “محادثاته مع رياض فتحت عينيه على ما يعنيه اللعب في الأندية هناك وما هو الواقع إذا انتقل إلى هناك، إنه أمر ناقشه كايل وآني أيضًا وستكون منفتحة على الانتقال إلى هناك في وقت ما في المستقبل مع أطفالهما”.

واستكمل: “وبالطبع، سيكون هناك قدر أقل بكثير من التدقيق العام عليه الذي يعاني منه، خاصة بعد الأشهر القليلة الماضية من الاضطرابات التي ظهرت علنًا”.

وعانى ووكر من التركيز على حياته العاطفية في الفترة الأخيرة، بعدما كشفت زوجته خيانته وعلاقته بإمرأة أخرى.

الجدير بالذكر أن العقد الحالي لـ كايل ووكر مع مانشستر سيتي سينتهي في صيف 2026.


لاعب مانشستر سيتي يفكر في الرحيل إلى السعودية.. ويطلب مشورة محرز الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live