التخطي إلى المحتوى

لاعب الإسماعيلي السابق: إيهاب جلال يستهدف الفوز على الأهلي.. ونريد المركز العاشر في الدوري الحلم نيوز

تحدث أشرف خضر، لاعب الإسماعيلي السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والدراويش، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والإسماعيلي في السابعة مساء غدًا الأربعاء على ملعب “برج العرب”.

وقال أشرف خضر في تصريحات عبر برنامج “وان تو”، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “لقاء صعب جدًا، ليس له علاقة بموقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري، هو لقاء جماهيري ينتظره الجميع”.

وتابع: “الأهلي مُنتشي بفوزه وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وفريق قوي جدًا، والإسماعيلي أفضل من الفترات السابقة رغم أن الأداء غير مُرض، لكن الفريق عنده شخصية ويلعب بأداء قوي، ومثل هذه المباريات ليست لها حسابات”.

طالع أيضًا | الإسماعيلي: مواجهة الأهلي تحمل معاني خاصة.. ولدينا تحفظ على الحكم

وأوضح: “بصفتي مدير فني لقطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي أتواصل دائمًا مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول، وهو يلعب على المكسب والهجوم والكرة السريعة، وسيلعب على المكسب أمام الأهلي رغم معرفة قوة الخصم، المباراة ستكون صعبة بكل المقاييس لكن الدراويش سيلعبون على المكسب”.

وأردف: “الإسماعيلي هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، ويجب على الفريق أن يبتعد عن منطقة الهبوط، والهدف هذا الموسم هو حصد مركز من الثامن للعاشر”.

وأشار: “عبد الرحمن مجدي لاعب جيد جدًا وعمر الساعي لاعب مميز، والثنائي ممكن أن يكونا إضافة لمنتخب مصر في المعسكر المُقبل”.

واختتم: “الأهلي يمتلك مفاتيح لعب كثيرة جدًا، فريق صعب مواجهته، لاعبون على الدكة مثل الأساسيين، ويلعبون لآخر دقيقة ويقدمون كرة سريعة”.


لاعب الإسماعيلي السابق: إيهاب جلال يستهدف الفوز على الأهلي.. ونريد المركز العاشر في الدوري الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live