التخطي إلى المحتوى

كيف سيُحسم الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟ وماذا يحتاج أرسنال للتتويج؟ الحلم نيوز


تابعنا على تويتر

هاي كورة – أصبح الصراع على الدوري الإنجليزي هذا الموسم مشتعلًا مع تبقي جولات قليلة على النهاية، وسط منافسة شرسة بين أرسنال ومانشستر سيتي.

الوضع الحالي : أرسنال في الصدارة برصيد 83 نقطة (لعب 36 مباراة) – مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 82 نقطة (لعب 35 مباراة) ويتبقى له مؤجلة

هاي كورة يرصد لكم جميع السيناريوهات المحتملة لنهاية موسم الدوري الإنجليزي الحالي، وكيف سيتحدد البطل، وماذا يحتاج أرسنال للتتويج على حساب السيتي؟…

السيناريو الأول : فوز مانشستر سيتي وأرسنال بجميع مبارياتهم المتبقية هذا الموسم – يعني فوز السيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

السيناريو الثاني : حال خسارة مانشستر سيتي مباراة واحدة والفوز ببقية المباريات مع فوز أرسنال ببقية مبارياته – يُعني تتويج أرسنال باللقب.

السيناريو الثالث : تعثر أرسنال بالتعادل أو الخسارة في أي مباراة سيجعله يحتاج لخسارة مانشستر سيتي في مباراة ويتعادل في أخرى على الأقل – وهذا السيناريو يجعل السيتي على الأرجح بطلًا.

السيناريو الرابع : تعادل مانشستر سيتي في مباراته المؤجلة مع فوز الفريقين بجميع المباريات المتبقية – سيجعلنا نحتكم إلى فارق الأهداف وإذا كان متساويًا سيتم الاحتكام لـ الأهداف المُسجلة وإذا كان متساويًا سيتم العودة لـ الأهداف المستقبلة وإذا كان متساويًا سيتم اختيار الفريق الأقل حصولًا على كروت صفراء وفي حالة التساوي سيتوج الفريق الأقل حصولًا على بطاقات حمراء باللقب.

الفرصة الأكبر لأرسنال من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي 2023/24 هو خسارة مانشستر سيتي في مباراة واحدة من مبارياته الثلاثة المتبقية مع فوز الجانرز بالمباراتين المتبقيين له.


كيف سيُحسم الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟ وماذا يحتاج أرسنال للتتويج؟ الحلم نيوز

مصدر الخبر