التخطي إلى المحتوى

كورتوا يرد على انتقادات مشاركته المحتملة في نهائي دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

رد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، على الانتقادات في الفترة الأخيرة حول مشاركته المحتملة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد من خلال مباريات الدوري الإسباني المتبقية بعد حسمه رسميًا للنهائي، لمواجهة يوم 1 يونيو أمام بوروسيا دورتموند في ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية “لندن”.

وهناك الكثير من الغموض حول من يحرس مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عودة كورتوا عقب الشفاء الكامل من الإصابة مع تألق أندريه لونين.

اقرأ أيضًا.. الفرق المتأهلة من الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا 2024/25

أندريه لونين

وتحدث كورتوا عن حالته في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “أتفهم أن هناك أشخاصًا قد يشككون في مدى قدرتك على المشاركة وكيف سيكون أدائك”.

وتابع: “لكنني أعلم أنني سأعود بقوة، ما زلت بنفس المستوى أو أفضل، سأواصل التدريب من أجل التطور، ربما كنت بحاجة إلى تدريب”.

واستمر: “كنت أحتاج لمباراة مثل ديبورتيفو ألافيس، كانت بها العديد من التسديدات القريبة من المرمى والتي تحتاج إلى رد فعل سريع”.

وعن مباراة النهائي: “أحترم بوروسيا دورتموند، ستكون مواجهة صعبة ضد خصم قوي للغاية، لقد خاضوا مباريات صعبة أمام باريس سان جيرمان، أقوياء في الدفاع ومنظمون بشكل جيد، أتمنى أن نفوز، لكن علينا احترام الخصم”.

وأشاد كورتوا بزميليه فينيسيوس وبيلينجهام: “إنهما الأفضل في العالم، فهما يساهمان في الكثير من الأهداف، خاصة مع قدوم جود، كذلك فينيسيوس يجذب أكثر من مدافع له لفتح المساحات لزملائه ولم يصل بعد إلى أفضل مستوياته”.


كورتوا يرد على انتقادات مشاركته المحتملة في نهائي دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

مصدر الخبر