التخطي إلى المحتوى

كهربا: أحلم بحصد كأس العالم للأندية مع الأهلي.. وأتمنى التمثيل بعد الاعتزال الحلم نيوز

حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي على تهنئة الزمالك بعد حصوله على بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه يعتبر شيئا مشرفا لأنه فريق مصري.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “يجمعني بثنائي نادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي علاقة قريبة، ولكني لم أقدم لهما التهنئة بعد فوزهما بالكونفدرالية، والعكس كذلك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا”.

كهربا: تصريح كولر عنّي لم يعجبني.. وأشاهد مباريات الزمالك مثل إمام عاشور

وأضاف: “أحلم بحصد كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، والأهلي سيحققه في سنة من السنوات ولكن لا أعرف متى، الجيل الحالي حقق إنجازًا كبيرًا جدًا، وسيكون هناك مزيد من البطولات، لدينا جودة مختلفة”.

وواصل: “دفعت جزءًا كبيرًا جدًا من غرامة نادي الزمالك، ولم أتحدث مع أحد ليعطني شيئًا، حتى لو سأعتزل كرة القدم، ولكن يوجد بعض الناس ساندوني مثل نجيب ساويرس وآخرين لا أعرف أسماءهم عن طريق إعلانات”.

وأكد: “أريد بعد اعتزال كرة القدم أن أدخل مجال التمثيل، وأمامي 10 سنوات في الكرة”.

واستكمل: “محمود حسن تريزيجيه أفضل محترف في تركيا، وهو بالنسبة لي شيء كبير جدًا وعلى تواصل باستمرار معه”.

وأتم: “إمام عاشور سيكون أفضل لاعب في إفريقيا خلال السنوات المقبلة”.

واختتم: “أحمد عبد القادر لاعب كبير وأريد من جماهير الأهلي مساندته، هو ابن النادي الأهلي، ويستحق المشاركة بشكل أكبر”.


كهربا: أحلم بحصد كأس العالم للأندية مع الأهلي.. وأتمنى التمثيل بعد الاعتزال الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd