التخطي إلى المحتوى

كلوب ينتقد ضغط المباريات قبل مواجهة توتنهام: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية الحلم نيوز

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وتوتنهام يوم الأحد المقبل بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يحتل ليفربول المركز الثالث في الترتيب خلف المتصدر آرسنال والوصيف مانشستر سيتي، ويأتي توتنهام في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب: “من المحتمل أن نحتل المركز الثالث خلف فريقين يقطعان الطريق، وهذا هو ما أعرفه لا تزال هناك فرصة، والأمر لم ينته بعد، لكن الضغط تراجع الآن”.

وأضاف: “سيكون من الرائع حقًا أن نلعب كرة القدم الآن، لأن الأسابيع القليلة الماضية كانت شديدة، نلعب الخميس والأحد، والأربعاء والسبت لقد عملنا بشكل جيد جدًا ولكن بالعودة إلى بداية الموسم، كان الجميع يعلم مدى أهمية دوري أبطال أوروبا وهو مهم جدًا للنادي”.

وأشار: “حصل الأولاد على بعض أيام الإجازة وهو أمر مهم ثم أجرينا بعض الدورات التدريبية، وهو أمر غير معتاد في الآونة الأخيرة، وعادة ما نتعثر من مباراة إلى أخرى دون تدريب كثيرًا”.

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن تطورات جديدة وحاسمة في أزمته مع محمد صلاح.. ويؤكد: لستُ مسؤولا عن مستقبله

وواصل: “رؤية أستون فيلا يخسر الليلة الماضية يعني أنه لن يصل أي فريق إنجليزي إلى نهائي أوروبي، يجب أن نسأل هل نخفض كثافة اللاعبين؟ إذا لم يصل أي فريق إنجليزي إلى النهائي الأوروبي، فهل كان أدائنا ضعيفًا؟ الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، اللاعبون مرهقون”.

وأكمل: “ستخوض المزيد من المباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كل شخص لديه سبب ليقول إننا لا نستطيع القيام بذلك ولكن لا يمكننا حل المشكلة طوال الوقت”.

وأسترسل كلوب: “لقد أجريت محادثة مع TNT – برنامج تلفزيوني لن أشاهده مرة أخرى أبدًا! – وقالوا إنهم يدفعون لنا مقابل لعب كرة القدم لكنني لا أرى الأمر بهذه الطريقة، فكرة القدم تدفع لهم”.

وأكد: “عليك أن تصبح جزءًا من كرة القدم مرة أخرى وليس فقط لاعبًا، هذه نصيحة من رجل عجوز في طريقه للرحيل، يمكن للناس البقاء على قيد الحياة دون أيام المباراة من وقت لآخر. السيتي، آرسنال، خروجنا من الدور ربع النهائي، ليس انعكاسًا للجودة ولكننا لم نتمكن من تقديم أداء جيد في ذلك اليوم”.

وواصل: “الدول الأخرى لديها فرق جيدة بالطبع. عندما أتحدث عن ذلك، يعتقد الناس أن السبب هو المباراة الأخيرة، لا، ليست كذلك، إنها مشكلة عامة، تقام مباريات من الخميس إلى الأحد، من الأربعاء إلى السبت الساعة 12:30 ظهرًا، إنها جريمة، كنت أنتظر أن تذهب إليهم منظمة العفو الدولية!”.

وانتقل كلوب للحديث عن توتنهام وأفاد: “أتوقع فريقًا جيدًا، ونحن نعرف ما يمكن توقعه، لقد وضعوا تشيلسي تحت الضغط، وسجلوا في اللحظات المناسبة، إذا لم تدافع بشكل صحيح فسوف يلعبون من خلالك، توتنهام، لديهم خيارات للتغيير، الأمر ليس بهذه السهولة الآن ولكنه دائمًا يمثل تحديًا”.


كلوب ينتقد ضغط المباريات قبل مواجهة توتنهام: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية الحلم نيوز

مصدر الخبر