التخطي إلى المحتوى

كلوب: هاتفي مفتوح لمدرب ليفربول الجديد.. وفشلنا في محاولات فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي الحلم نيوز

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سيكون مستعدًا لتقديم النصيحة إلى المدرب الجديد الذي سيخلفه في النادي الإنجليزي، الموسم المقبل.

ويقترب وداع كلوب عن صفوف ليفربول بعدما أعلن في يناير الماضي أنه سيرحل عن النادي، نهاية الموسم الحالي.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن مدرب فينورد، آرني سلوت، سيتولى مسؤولية تدريب ليفربول خلفًا لـ كلوب.

وقال كلوب، عندما سُئل عما إذا كان سيتحدث إلى المدرب الجديد لمنحه النصائح، أجاب: “هذا ليس قراري”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لست في وضع يسمح لي بتقديم النصائح، عندما يأتي أشخاص جدد، إذا أرادوا معرفة شيء ما، يمكنهم الاتصال بي، فالعالم كله لديه رقمي”.

وواصل: “يمكننا التحدث عن كل شيء على الإطلاق، أحب الحديث عن كل شيء في هذا النادي، أحب التحدث مع كل شخص، فلا توجد مشكلة، لكن الأمر لا يتعلق بي أو بيدي، لا توجد مشكلة، سأقدم كل ما أعرفه”.

ويدرك ليفربول جيدًا أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم يحتاج إلى معجزة، بعد إهداره النقاط في الجولات الأخيرة، ولكنه ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا عقب خسارة توتنهام أمام تشيلسي الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. كلوب ساخرًا من اقتراحات فيفا: لا يمكنني البقاء حيًا وسط أسماك القرش

واستمر كلوب: “هذه فكرتي بالتأكيد، سيكون من الجنون إذا لم أفعل ذلك، يحتاج الأمر إلى القليل من الإقناع لكي نكون سعداء بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يزال مسموحًا به”.

وأكد: “لن يساعدك إذا خسرت المباراة التالية، خاصة على أرضك، وخسرت أمام أستون فيلا وولفرهامبتون، إنها كرة القدم، الطريقة الوحيدة للاستمتاع بكرة القدم هي الفوز بالمباريات وهذا ما سنحاوله، وهذا هو السبب في أننا ندرب”.

وتابع: “نحن نجهز اللاعبين، ونستغل الوقت المتاح لنا الآن، ودعونا نرى ما يمكننا القيام به، لكن نعم خطتي هي الاستمتاع بها”.

واعترف: “حاولنا الفوز بالدوري لكن الأمر لم ينجح، لكن عليك أن ترى ذلك على المدى الطويل أيضًا، العصر الجديد لـ ليفربول لا ينتهي معي”.

واستطرد: “إنه مجرد ليفربول الجديد، إنها مجرد البداية، ويمكنهم اتخاذ الخطوات التالية، كان لدينا الوقت عندما بدأنا، هل يجب عليهم الانتظار أربع أو خمس سنوات؟ إذا منحتهم الوقت مرة أخرى، فستكون هناك فرصة”.

واستكمل: “سنرى من ينتصر في تلك المعركة، الصابرون أم أولئك الذين انتظروا بدرجة كافية، أنا متأكد من أن هناك مستقبلًا مشرقًا حقًا”.

وشدد كلوب على كون النادي يمتلك فريقًا رائعًا بالفعل، حيث قال: “لقد ورثوا فريقًا رائعًا، أحمد الله أنها ليست وظيفتي بعد الآن، هذا هو بالضبط الشيء الذي لا أريد أن أفعله بعد الآن، الأشخاص الذين يأتون إلى هذا النادي سيكونون هادئين بما فيه الكفاية”.

واختتم: “سينظرون جميعًا إلى المعلومات المتعلقة بالفريق الذي لدينا خلال الموسم، الفئة العمرية رائعة، ما الجديد في الأكاديمية، والمراكز، هل يمكنك التحسين من الخارج؟ ولا أعرف إذا كان المال موجودًا أم لا، يمكنك دائمًا التحسين، ولكن الأساس رائع للغاية”.


كلوب: هاتفي مفتوح لمدرب ليفربول الجديد.. وفشلنا في محاولات فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي الحلم نيوز

مصدر الخبر