التخطي إلى المحتوى

كلوب ساخرًا من اقتراحات فيفا: لا يمكنني البقاء حيًا وسط أسماك القرش الحلم نيوز

سخر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، فيما يتعلق بوجود اقتراحات تشير إلى إمكانية إقامة مباريات للدوري الإنجليزي في الولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل.

اعترف المحامون الذين يمثلون فيفا، مؤخرًا، بأن القواعد التي تمنع إقامة المباريات المحلية في الخارج قد يتم تخفيفها قريبًا.

وسيكون ذلك بمثابة خبر جيد لمسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز، الذين طالما حرصوا على نقل منتجهم إلى الولايات المتحدة.

ولكن كلوب لم يرحب بتلك الفكرة، وذلك عندما سُئل عن إمكانية توليه منصب إداري مع اقتراب مسيرته المهنية من نهايتها.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لا، لم أفكر في الأمر مطلقًا، لكنهم سيحتاجون إلى أشخاص في مقتبل العمر يعرفون العمل”.

وأضاف: “لكن تخيل أن أصبح رئيسًا للفيفا؟ من الواضح أنها وظيفة جيدة الأجر، ولهذا السبب يريدون جميعًا القيام بها، ليس الجزء الرسمي بشكل واضح ولكن يمكنك كسب العيش منها على ما يبدو”.

اقرأ أيضًا.. كلوب ينتقد ضغط المباريات قبل مواجهة توتنهام: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية

وواصل: “لا أعتقد أنني سأقضي حياتي في هذا النوع من الأشياء، في النهاية، لا يمكن لشخص واحد أن يصحح الأمر طالما أن الباقين يعتقدون أن الأمر سيكون على ما يرام، إنهم يكسبون الملايين، دعهم يلعبون هناك”.

وأردف ساخرًا: “دعونا نخوض أول ثلاث مباريات في أمريكا، كلها أفكار جيدة حقًا، وحدك لا يمكنك تغيير أي شيء، ربما لن أتمكن من البقاء على قيد الحياة في بحر أسماك القرش هذا، هذه ليست الخطة، لا أعتقد أنني سأفعل ذلك”.


كلوب ساخرًا من اقتراحات فيفا: لا يمكنني البقاء حيًا وسط أسماك القرش الحلم نيوز

مصدر الخبر