التخطي إلى المحتوى

كريم حسن شحاتة: البنك الأهلي أرسل 50 تظلمًا إلى اتحاد الكرة.. وطرد أسامة فيصل أمام الزمالك غير صحيح الحلم نيوز

انتقد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أداء الحكم محمد عادل في مباراة فريقه أمام الزمالك، التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس ببطولة الدوري المصري.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في لقاء الجولة 20 من عمر الدوري المصري، والذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “كان يوجد تحامل على البنك الأهلي بشكل كبير جدًا أمام الزمالك، يوجد أكثر من مباراة تأثرنا فيها بالأخطاء التحكيمية مثل مباراة فاركو”.

طالع أيضاً.. طارق مصطفى: البنك الأهلي تعرض لظلم أمام الزمالك لم أراه من قبل

وأضاف: “من بداية المباراة يوجد تحامل علينا كبير جدًا في العاب كثيرة، أحب محمد عادل، حكم كبير، وشعرت أنه مضغوط من بداية اللقاء، وكان عصبيًا ضد البنك الأهلي”.

وأردف: “كنت متواجدًا في الملعب وشاهدت ركلة جزاء الزمالك من جميع الزوايا وممكن تحتسب وممكن لا، كل شيء حدث اليوم لكي يخسر البنك الأهلي أمام الزمالك”.

واستطرد: “حدث تصادم مشروع بين أسامة فيصل ولاعب الزمالك ولكن لا يرتقي إلى ضربة جزاء، وليست ادعاء سقوط من لاعب البنك الأهلي”.

وأكمل: “لا أعرف لماذا لم يعود محمد عادل إلى تقنية الفار؟ شاهدنا الكرة 50 مرة من جميع الزوايا كان يوجد تلامس ولكن ليست ركلة جزاء، أعترض على الانذار الثاني لأسامة، وحدزت اللاعب بين الشوطين بأن لديه إنذار، أشعر أننا كنا (متكتفين) في المباراة”.

هل البنك الأهلي سيتقدم بشكوى؟ أجاب: “أرسلنا 50 تظلمًا ولكن لم نستفد شيئًا”.

وأتم: “الطرد أثر علينا جدًا والكارت الأحمر لأسامة فيصل غير صحيح”.


كريم حسن شحاتة: البنك الأهلي أرسل 50 تظلمًا إلى اتحاد الكرة.. وطرد أسامة فيصل أمام الزمالك غير صحيح الحلم نيوز

مصدر الخبر