التخطي إلى المحتوى

قائد نهضة بركان السابق يشيد بثنائي الزمالك ويُصرح: نمتلك لاعبين شباب ومدرب خبير الحلم نيوز

تحدث عمر النمساوي، قائد نهضة بركان المغربي السابق، عن مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس الكونفدرالية 2023 – 2024، مؤكداً على قوة المباراة بين الفريقين.

وقد حسم الزمالك تأهله للنهائي بعد فوزه على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد نهضة بركان بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهة الإياب في نصف النهائي.

وعن حظوظ الفريقين، قال النمساوي في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” على القناة الأولى المصرية: “أعتقد أن نهائي الكونفدرالية سيكون قوياً بين فريقين شقيقين، الفريقان متمرسان في إفريقيا، وسيستمتع بها الجمهور”.

وأضاف: “نهضة بركان الآن عنده لاعبين شباب غير اللاعبين الذين شاركوا في نهائي 2019 أمام الزمالك، يمتلك مدرباً لديه خبرة، لكن المهمة ستكون صعبة عليهم أمام الأبيض الذي يمتلك باعاً في البطولات الإفريقية”.

طالع أيضًا | حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

وتابع: “العيون على نهضة بركان في المغرب، لأنه الممثل الوحيد في إفريقيا للكرة المغربية، وأتمنى لهم التوفيق ويتوجون باللقب”.

وختم النمساوي حديثه قائلاً: “الزمالك لا يملك نجماً واحداً بل منظومة جماعية جيدة، سامسون أدى مباراة قوية أمام دريمز الغاني، وسيف الجزيري من اللاعبين الجيدين، والفوز على فريق شاب في عقر داره بثلاثية، دليل على أن فريق الزمالك قوي ومتجانس”.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

من المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، في المغرب.


قائد نهضة بركان السابق يشيد بثنائي الزمالك ويُصرح: نمتلك لاعبين شباب ومدرب خبير الحلم نيوز

مصدر الخبر