التخطي إلى المحتوى

فان دايك يقدم وعدًا: ليفربول سينافس حتى النهاية ونريد تصحيح المسار الحلم نيوز

رفض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، أن يستسلم رغم صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال ومانشستر سيتي.

وأصبح ليفربول بعيدًا بعض الشيء عن آرسنال ومانشستر سيتي بعدما تعثر في أكثر من مباراة في البطولة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 75 نقاط وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

وتحدث فان دايك عبر الموقع الرسمي لناديه قبل ساعات من خوض مباراة توتنهام في الجولة السادسة والثلاثين بتمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستهدف التوقيع مع بديل محمد صلاح من الدوري الإسباني

ليفربول

وقال الهولندي الدولي: “لقد وصلنا لآخر 3 مباريات من الموسم، وخط النهاية يقترب، لكن هذا لا يعني أن نستهين بأي شيء، لدينا التزام أمام جماهيرنا للقتال والمنافسة حتى النهاية”.

وأضاف: “إذا فزنا في آخر 3 مباريات، ربما يكون هناك مركزًا مختلفًا لنا في نهاية الدوري، انظروا إلى جدول الترتيب ستفهمون ما يمكننا الوصول إليه، ولكن مهما حدث نريد أن ننهي الموسم بأفضل شكل ممكن”.

وتابع مدافع ليفربول: “نريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات في الموسم الحالي، من غير المتوقع تعثر آرسنال أو مانشستر سيتي ولكن علينا أن نكون جاهزين في حال حدث ذلك، نريد الحصول على 9 نقاط”.

واختتم: “نحتاج إلى بعض التحسن بالفعل، لأننا لم نكن نظهر بأفضل مستوى ممكن وهذا كلفنا الكثير، نريد تصحيح المسار بالفعل وهذا هو هدفنا”.


فان دايك يقدم وعدًا: ليفربول سينافس حتى النهاية ونريد تصحيح المسار الحلم نيوز

مصدر الخبر