التخطي إلى المحتوى

فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول بعد اقتراب سلوت من خلافة كلوب الحلم نيوز

علّق فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، على مستقبله مع النادي الإنجليزي، حيث يقترب عقده الحالي من النهاية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الهولندي مع ليفربول، في يونيو 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل فان دايك، خاصة مع رحيل المدرب يورجن كلوب نهاية هذا الموسم.

وقال فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “نحن لسنا هادئين لذلك نحن نعلم أن الأمور تحدث ولكن في هذه المرحلة لم يتم اتخاذ قرار بشأن المدرب التالي”.

وأضاف: “نعلم أن أشياء أخرى قد تم تحديدها وأن مايكل إدواردز (منصب الرئيس التنفيذي) سيعود، وسيكون ريتشارد هيوز هو المدير الرياضي، وهذه هي القرارات الوحيدة التي تم اتخاذها، بخلاف ذلك سننتظر ونرى”.

وواصل: “لكن لدي ثقة كاملة في النادي لاتخاذ هذا القرار الصحيح، سيكون هناك الكثير من التغييرات ولن أقول إن كلمة مخيف هي الكلمة الصحيحة ولكن ما سيحدث الآن مثير للاهتمام ومثير للغاية، لذلك دعونا نرى”.

وعما إذا كان قد عُرض عليه عقد جديد، قال: “أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني مناقشته لأنه لا توجد أخبار، أعتقد أن النادي مشغول جدًا بمن سيكون المدرب الجديد وهذا هو التركيز الرئيسي”.

اقرأ أيضًا.. صور | بعد غضب الجماهير.. هل ألمح داروين نونيز بالرحيل من ليفربول؟

واستمر: “كما قلت، أنا سعيد جدًا هنا، أحب النادي ويمكنك رؤية ذلك أيضًا، إنه جزء كبير من حياتي بالفعل، وهذا كل ما يمكنني قوله، التركيز الآن على المباراتين المتبقيتين، وبعد ذلك سيركز النادي على من هو المدرب الجديد وستكون هناك فترة انتقالية كبيرة وأنا جزء من هذا”.

وفيما يخص التقارير التي تشير إلى اقتراب آرني سلوت من تدريب ليفربول، قال: “لم يتم الإعلان عن أي شيء ولكن هناك شائعات، هناك أشياء تفيد بأن سلوت يمكن أن يكون خليفته، لذلك دعونا نرى، لدينا مباراتين متبقيتين في هذا الموسم”.

وأكد: “وعندما ينتهي الأمر وتكون هناك أخبار، سنركز على ما سيأتي بعد ذلك، لكن الحقيقة أنه سيكون هناك الكثير من التغييرات التي تحدث وسيكون الأمر مثيرًا للاهتمام”.

واختتم: “أنا هنا لأكون جزءًا من ذلك وأتطلع إليه، أنا في النادي والقائد لذلك أريد المساعدة، وسأساعد ويجب أن أساعد في عملية الانتقال، إذا كان هو الذي سيأتي فلنرى”.


فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول بعد اقتراب سلوت من خلافة كلوب الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live