التخطي إلى المحتوى

غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024 الحلم نيوز

تلقى منتخب بولندا ضربة قوية للغاية، بعد إصابة موجعة لنجم برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، قبل أيام من انطلاق بطولة أمم أوروبا.

وأعلن ياتسيك ياروزيفسكي، طبيب منتخب بولندا، اليوم الثلاثاء، أن نجم وقائد الفريق روبرت ليفاندوفسكي سيغيب على الأقل عن المباراة الأولى ضد هولندا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وأوضح ياروزيفسكي أن مهاجم برشلونة تعرض لتمزق في الألياف العضلية خلال المباراة الودية ضد تركيا، حيث تم استبداله في الدقيقة 32 من مباراته الدولية رقم 150، التي انتهت بفوز بولندا 2-1 أمس الاثنين في وارسو.

ستواجه بولندا هولندا يوم الأحد، ثم تلتقي مع النمسا وسويسرا في يومي 21 و25 يونيو في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

وقال ياروزيفسكي: “نبذل كل جهدنا ليكون ليفاندوفسكي جاهزاً للمباراة الثانية ضد النمسا”.

من جانبه، أعرب ميشال بروبيرز، مدرب بولندا، عن أمله في أن تكون إصابة ليفاندوفسكي خفيفة، قائلاً: “إنها إصابة خفيفة، ونأمل ألا تكون هناك مشاكل”.

تفاقمت أزمة هجوم بولندا بإصابة ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاماً، خاصة بعد إعلان أركاديوش ميليك، مهاجم يوفنتوس، غيابه عن البطولة بسبب إصابة في الركبة.

كما تعرض كارول سويديرسكي، مهاجم هيلاس فيرونا، لإصابة في الكاحل خلال احتفاله بهدفه في المباراة الودية ضد تركيا، مما اضطره لمغادرة الملعب مبكراً.

وأشار ياروزيفسكي إلى أن سويديرسكي يعاني من التواء في الكاحل، مضيفاً أنه سيعود للتدريبات بعد 3 أو 4 أيام من تنفيذ البرنامج العلاجي.

غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024 الحلم نيوز

مصدر الخبر