التخطي إلى المحتوى

غولر وفيتور روكي يكشفان الفارق بين أنشيلوتي وتشافي الحلم نيوز


تابعنا على تويتر

هاي كورة – تعاقد ريال مدريد مع أردا غولر في الصيف الماضي ولكنه لم يظهر بشكل فعلي مع الفريق سوى في الفترة الأخيرة من الموسم.

أنشيلوتي تعامل مع غولر وإصاباته وحداثته مع الكرة الإسبانية بثقة حيث أنه على الرغم من عدم منحه الدقائق في البداية لكنه كان ينقل إليه شعور دائم بأنه أحد الأوراق القادمة بقوة في الريال والتي يمكنها وضع بصمتها إذا أتيحت لها الفرصة، وهو ما حدث بالفعل.

في معقل برشلونة حادثة مشابهة ولكن عكسية في الوقت ذاته حيث انتقل روكي للبارسا في الشتاء الماضي ومنذ انتقاله بدأ الحديث عن إمكانية مساعدته للفريق وكونه المهاجم المنتظر لكن تشافي لم يمنحه الفرصة بالرغم من جاهزيته سوى لفترات قليلة لم تتعدى الـ 310 دقيقة حتى وقتنا هذا والأكثر تأثيرًا بشكل سلبي لم يكن ندرة مشاركاته ولكن ما يدور بشكل مستمر في الإعلام الكتالوني حول أنه مفروض من ديكو على تشافي، الذي لم يتواني حينما سُئل عن البرازيلي بأن يجيب بأن مستواه يحتاج للتحسن وأنه لا يستطيع مقارعة اللاعبين الحاليين ، لينتزع منه قطرة الثقة التي بداخله إن كانت لا تزال موجودة.

تشافي تعامل على العكس من أنشيلوتي مع لاعبه ، وهو ما جعله لا يحقق أي استفادة تذكر من تواجده بالفريق على العكس من الريال الذي يستفيد في كل لقاء من مبارياته الأخيرة من غولر.


غولر وفيتور روكي يكشفان الفارق بين أنشيلوتي وتشافي الحلم نيوز

مصدر الخبر