التخطي إلى المحتوى

طبيب الزمالك يوضح موقف شيكابالا ومصطفى شلبي من مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الحلم نيوز

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، تطورات وموقف اللاعبين المصابين بالقلعة البيضاء من مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية، حيث تقام مواجهة الذهاب في المغرب 12 مايو والعودة ستكون في مصر 19 من الشهر ذاته.

وقال أسامة خلال تصريحات عبر قناة الزمالك لبرنامج “زملكاوي”: “الفحوصات المبدئية لـ مصطفى شلبي ومصطفى الزناري بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي أمس في مباراة البنك الأهلي بالدوري، تؤكد احتياج الثنائي إلى وقت للتعافي”.

طالع | الزمالك يعلن تفاصيل إصابة الزناري ومصطفى شلبي

وأضاف: “من الصعب لحاق الثنائي بمباراة الذهاب أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية”.

وتابع: “أيضاً محمود عبد الرازق شيكابالا، إصابته تحتاج إلى وقت، هو تعرض لإصابة في العضلة الأمامية أثناء رحلة السفر إلى غانا، سيكون بعيدًا عن مباراتي النهائي الذهاب والإياب”.

وعن مشاركة زيزو وهو مصاب أو لم يتعافي تماماً، أوضح: “زيزو جاهز تماما ولا يعاني حاليا من أي إصابة، ولن نخاطر بإشراك أي لاعب غير جاهز طبياً مهما كانت الأسباب”.

وأكمل: “إبراهيما نداي يعاني من ألم في الحوض، سأتابعه في مران اليوم لتحديد موقفه وسيكون جاهزًا لنهائي الكونفدرالية”.

وعن محمود الونش ومحمد عبد الشافي، أتم: “الثنائي لا بد أن يحصلا على الوقت الكافي للتعافي من الرباط الصليبي، هما في المرحلة الثالثة من التأهيل حالياً، يوجد التزام كبير منهما، عندما نصل إلى 6 أشهر من التأهيل سيتحدد موعد عودتهما من الطبيب الجراح الذي أجرى لهما العملية”.

وكان الزمالك انتصر أمس الخميس، على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الـ 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


طبيب الزمالك يوضح موقف شيكابالا ومصطفى شلبي من مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الحلم نيوز

مصدر الخبر