التخطي إلى المحتوى

ضياء السيد: توجد أزمة خفية بين كولر ولاعب الأهلي.. ولم أحصل على مستحقاتي من اتحاد الكرة حتى الآن الحلم نيوز

توقع ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، وجود أزمة بين لاعب الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 9 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC: “أظن أنه يوجد شيء بين كولر وكريم الدبيس الظهير الأيسر للأهلي وهو ما يجعل المدرب لا يدفع به، بالتأكيد توجد أمور فنية في التدريبات لا نعلمها”.

وعن أزمة أفشة، أوضح: “يحدث كثيرًا أن لاعبا (بتهرب منه في أوضة اللبس) ويعود مرة أخرى، طبيعي بعض المباريات المدير الفني يُفكر في أن المباراة تحتاج للاعب معين ولا تحتاج لآخر، لكن كل لاعب يرى نفسه دائمًا الأحق بالمشاركة”.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري.. استبعاد تاو وعلي معلول

وواصل: “أزمة كولر وأفشة انتهت، لأنه من المستحيل أن يدخل اللاعب في القائمة ومازالت الأزمة قائمة، سبق لهذه الأزمات أن حدثت مع عبد القادر وكهربا وانتهت”.

وحول مباراة الاتحاد السكندري، أكمل: “الاتحاد السكندري يمتلك عناصر مُقلقة، ويؤدون بشكل جيد، عندهم مهاجم قوي وهداف الدوري، والمباراة لن تكون سهلة، وستظهر الندية بشكل كبير”.

وأردف: “أتمنى أن يفوز الأهلي، الاتحاد أعيدت له الثقة بعد الفوز على البلدية، والأهلي مضغوط واللاعبون يعرفون قيمة هذا اللقاء”.

ومن جانب آخر، تطرق ضياء السيد للحديث عن أزمة مستحقاته عندما كان مدربا لمنتخب مصر في جهاز البرتغالي كارلوس كيروش، قائلاً: “نحن لم نحصل على مستحقاتنا حتى الآن رغم الوعود الكثيرة التي حصلنا عليها”.

وتابع: “أدعو الله أن يحصل روي فيتوريا على عقده كاملًا، حتى أعرف من سيدفع ومن سيُحاسب، وإيهاب جلال هو الآخر سيرفع قضية”.

وأتم: “عندما أعلن اتحاد الكرة أنه تم الاتفاق على حصول فيتوريا على الشرط الجزائي، هل لم يكن هذا الاتفاق مكتوبًا؟! أشك”.


ضياء السيد: توجد أزمة خفية بين كولر ولاعب الأهلي.. ولم أحصل على مستحقاتي من اتحاد الكرة حتى الآن الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live