التخطي إلى المحتوى

صحيفة جنوب إفريقية تفجر مفاجأة عن تعاقد الأهلي مع معجزة أورلاندو بيراتس الحلم نيوز

صحيفة جنوب إفريقية تفجر مفاجأة عن تعاقد الأهلي مع معجزة أورلاندو بيراتس

ريليبوهيلي موفوكينج

أحمد عبد الله

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الخميس، أن نادي الأهلي قد يتعاقد مع أحد المواهب المميزة في دوري البافانابافانا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الترجي الرياضي التونسي، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب حماد العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ريليبوهيلي موفوكينج موهبة كبيرة

وذكرت صحيفة “thesouthafrican” في تقرير لها اليوم: “يمكن أن يستسلم أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لخسارة أحد أفضل لاعبيه الموهوبين حتى الآن، حيث يستعد الأهلي لخطفه”.

وتابعت: “يستمر لاعبو أورلاندو بايرتس في جذب الاهتمام من أندية أوروبا، ويتم تعقب نجم آخر من نجومهم وهو ريليبوهيلي موفوكينج الذي يحظى باهتمام الأهلي”.

الأهلي يراقب ريليبوهيلي موفوكينج

وأضافت: “في وقت سابق من الموسم، أعلن بايرتس أن موفوكينج سافر إلى ولفرهامبتون واندررز في الدوري الإنجليزي الممتاز لإجراء الاختبارات، ثم عاد بعد ذلك إلى جنوب إفريقيا”.

وواصلت: “الحديث أن ريليبوهيلي موفوكينج ترك انطباعا جيدا هناك في إنجلترا، وأصبح هناك اهتمام به من إسبانيا كما أن جلاسكو رينجرز يراقب اللاعب رفقة الأهلي”.

واستكملت: “ريليبوهيلي موفوكينج يتطور بشكل مميز وهو ما زاد من الاهتمام به وكان آخرها ريد بول سالزبورج النمساوي، ورغم ذلك يظل الأهلي هو المفضل للتعاقد مع اللاعب”.

واختتمت: “يمكن أن يكون لبيرسي تاو دور محوري في تعاقد الأهلي مع ريليبوهيلي موفوكينج، حيث يمكن أن يقنعه بالرحيل إلى مصر”.

صحيفة جنوب إفريقية تفجر مفاجأة عن تعاقد الأهلي مع معجزة أورلاندو بيراتس الحلم نيوز

مصدر الخبر