التخطي إلى المحتوى

سانشو يثير الغموض حول عودته إلى مانشستر يونايتد ويؤكد: لم ننجز مهمتنا أمام باريس الحلم نيوز

تحدث جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني عن فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلّق على مستقبله مع الفريق الألماني.

ويلعب سانشو على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى بوروسيا دورتموند، ويشارك اللاعب مع الفريق الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث حقق فريقه الفوز بهدف نظيف في الذهاب.

وأشاد جيمي كاراجر وتييري هنري بأداء سانشو وقال في تصريحاته إلى “CBS sports”: “أنا أقدر ذلك، لكن الأمر لم ينته بعد، لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى باريس ونأمل أن نتمكن من إنجاز المهمة هناك، لكنني أقدر الثناء”.

اقرأ أيضًا | إنريكي: ليس لدينا ما نخسره أمام دورتموند.. ولست متفائلاً بإصابة هيرنانديز

ثم قال شمايكل مازحًا إن سانشو يطالب بإدراجه في تشكيلة إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، وهو ما يكرهه لأن الدنمارك تلعب مع إنجلترا هذا الصيف، وأجاب اللاعب: “أتعامل مع كل مباراة على حدة”.

وعن تقديره لفريقه دورتموند، أكد: “لقد جئت إلى هنا عندما كان عمري 17 عامًا وأعطوني الفرصة للعب كرة قدم احترافية، لذلك أنا سعيد بجميع الموظفين واللاعبين الذين رحبوا بي مرة أخرى”.

ثم سأل شمايكل عما إذا كان سانشو سيبقى في دورتموند بعد هذا الموسم فأجاب: “أنا حقًا لا أعرف، لكنني أركز فقط على الحاضر في الوقت الحالي”.


سانشو يثير الغموض حول عودته إلى مانشستر يونايتد ويؤكد: لم ننجز مهمتنا أمام باريس الحلم نيوز

مصدر الخبر