التخطي إلى المحتوى

ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم كبير في السن.. وبرشلونة بإمكانه تعويض رحيل لاعبه الحلم نيوز

أشاد نجم المنتخب البرازيلي ولاعب برشلونة السابق، ريفالدو فيريرا، بمهاجم نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق الكتالوني بالفترة الحالية.

وأوضح ريفالدو أن الفريق الكتالوني بإمكانه تعويض رحيل نجم برشلونة، في حال طلبه الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة القادمة.

اقرأ ايضاً.. سبورت توضح موقف ليفاندوفسكي بين البقاء والرحيل عن برشلونة

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: “ليفاندوفسكي مهاجم عظيم، لكنه كبير في السن بالفعل وهذا عامل مهم، في عهدي، عندما كان عمرك 30 عامًا، كان النادي يفكر في إمكانية بيعك ووضعك في السوق”.

وأضاف ريفالدو: “في الوقت الحاضر، يتم التعاقد مع لاعبين أكبر سنًا، تبلغ أعمارهم 36 أو 37 عامًا. ومع ذلك، على الرغم من أن ليفاندوفسكي ظل في النادي لمدة موسمين فقط، فإن برشلونة يحتاج إلى الألقاب والمشجعون يريدون رؤية فريق أقوى من هذين الموسمين”.

وتابع: “يحدث شيء مماثل مع دي يونج، على الرغم من أنه الآن في موسمه الخامس في النادي، إلا أن وضعه يعتمد على نفس السيناريو، يحتاج النادي إلى التحرك وإضافة لاعبين في حالته، من المؤكد أن برشلونة يمكنه التعاقد مع لاعبين من نفس المستوى أو حتى أفضل منه”.

وأكمل قائلاً: “أرى بيدري بطريقة مختلفة، أريده أن يبقى في برشلونة، لا يزال لديه الكثير ليقدمه للنادي، إنه لاعب عظيم يفعل أشياء عظيمة ويمكنه المساهمة في العديد من الإنجازات”.


ريفالدو: ليفاندوفسكي مهاجم كبير في السن.. وبرشلونة بإمكانه تعويض رحيل لاعبه الحلم نيوز

مصدر الخبر