التخطي إلى المحتوى

رسميًا.. وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس الحلم نيوز

أعلن نادي وست هام، في بيان رسمي منذ قليل، رحيل المدير الفني للفريق ديفيد مويس، نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للمدرب الاسكتلندي مع وست هام، في يونيو المقبل، حيث قرر الرحيل دون تجديد عقده.

وقضى ديفيد مويس 4 سنوات ونصف في صفوف وست هام، حيث نجح في التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكذلك نصف نهائي البطولة نفسها في موسم آخر، إلى جانب الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

وقال ديفيد سوليفان، رئيس مجلس إدارة نادي وست هام: “بالنيابة عن الجميع في نادينا، أود أن أقدم خالص شكرنا وامتناننا لديفيد على المساهمة التي قدمها لنادي كرة القدم خلال فترة عمله كمدير فني”.

وأضاف: “لقد كان ديفيد مسؤولاً عن فترة من التقدم والنجاح الكبير في تاريخنا، ونحن ممتنون للغاية لكل ما قدمه من عمل شاق والتزام وتفاني في هذا الدور”.

وواصل: “لقد كان ديفيد محترفًا تمامًا للعمل معه وسيغادر مع احترامنا الكبير وتمنياتنا الطيبة، إنه يستحق أن يحظى بأعلى تقدير للخدمة التي قدمها لوست هام يونايتد، ونتمنى له كل النجاح في مستقبل”.

وأردف: “من خلال إصدار هذا الإعلان الآن، فإنه يسمح لديفيد بالحصول على الوداع الذي يستحقه من أنصار وست هام، كما يسمح لنا جميعًا بإظهار تقديرنا له في المباراة الأخيرة على أرضنا هذا الموسم ضد لوتون تاون يوم السبت”.

اقرأ أيضًا.. وست هام يتوصل إلى اتفاق مع خليفة ديفيد مويس.. وبايرن ميونخ يحاول خطفه

من جانبه، قال ديفيد مويس: “لقد استمتعت بأربع سنوات ونصف رائعة في وست هام، والنادي في وضع أقوى مما كان عليه عندما عدت في عام 2019”.

وأردف: “عندما انضممت إلى وست هام للمرة الثانية، كان النادي فوق منطقة الهبوط بمركز واحد، وكانت رحلة رائعة لقضاء ثلاثة مواسم متتالية في أوروبا”.

واستمر: “بعد قيادة النادي إلى بر الأمان، قمنا بقيادة الفريق إلى المركزين السادس والسابع في الدوري الإنجليزي، وكنت سعيدًا عندما فزنا بلقب دوري المؤتمرات الأوروبي في يونيو الماضي، أول لقب كبير للنادي منذ 43 عامًا”.

وأكد: “أود أن أشكر جميع اللاعبين على دعمهم، وعلى كل النجاح الذي حققوه، على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، لقد استمتعت حقًا بالعمل مع الجميع في وست هام، وأود أن أشكر مجلس الإدارة على منحي الفرصة لإدارة هذا النادي العظيم”.

واختتم: “أتمنى للذي سيأتي بعدي، والمسؤولين، واللاعبين، والموظفين، والمشجعين، والجميع في وست هام، كل التوفيق في المستقبل”.

وشدد النادي في بيانه على أن عملية إيجاد بديل ديفيد مويس قد بدأت، ولن يتم الإدلاء بأي تعليقات أخرى حتى إشعار آخر.


رسميًا.. وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس الحلم نيوز

مصدر الخبر