التخطي إلى المحتوى

رامي ربيعة: الأهلي لا يفكر في الأفضلية التاريخية أمام الترجي.. وهدفنا الفوز في رادس الحلم نيوز

أكد رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، أن الفريق لا يفكر في أي مواجهة سابقة أو أفضيلة تاريخية أمام الترجي، قبل مباراة السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

الأهلي يلتقي مع الترجي، مساء السبت 18 مايو 2024، في إطار مواجهة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في ملعب رادس بتونس.

وقال ربيعة خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الترجي فريق محترم ولديه خبرات كبيرة ولا يقل حجمًا عن الأهلي، لكن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في مواجهة الفريقين بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

طالع | محمود متولي يوضح حقيقة وجود خلافات بين الشناوي ومصطفى شوبير

وتابع: “المباراة ستكون قوية وأتمنى أن تلعب بدون أي تعصب، من المرجح أن تكون دفاعية أكثر لأن كل فريق يعمل حساب للآخر”.

وواصل: “الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير، نعلم جيدًا مدى قوته، كما أنه يخوض المباراة الأولى على ملعبه ونحن نعمل حسابًا جيدًا لكل ذلك، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا وأن نفوز باللقاء”.

وأتم: “لا نفكر في المباريات السابقة، لا نعترف بأفضلية تاريخية على المنافس، نحن فقط نفكر في المباراة القادمة ونسعى للفوز بها، جمهور الترجي كبير مثل جمهور الأهلي، ونحن نحترمه كثيرًا، ولكن نتمنى أن نسعد جماهيرنا في النهاية”.

يذكر أنه من المقرر أن يلعب الفريقان يوم السبت 25 مايو 2024، في مباراة العودة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.


رامي ربيعة: الأهلي لا يفكر في الأفضلية التاريخية أمام الترجي.. وهدفنا الفوز في رادس الحلم نيوز

مصدر الخبر