التخطي إلى المحتوى

رئيس كريستال بالاس السابق يشن هجومًا عنيفًا على محمد صلاح: ليس جيدًا كما يتصوره الناس الحلم نيوز

شن سيمون جوردان، المالك السابق لنادي كريستال بالاس، هجومًا على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول بعد موقفه الغاضب تجاه المدرب يورجن كلوب السبت الماضي.

ولفت محمد صلاح الأنظار إليه بعدما اندفع غاضبًا ناحية يورجن كلوب، عندما قرر الأخير مشاركته كبديل أمام وست هام في الدقيقة 81.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي على ملعب “لندن الأولمبي” حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

ولم يتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي، حيث نزل كبديل في الدقيقة 81، وهو ما أثار غضبه بقوة واندفع ساخطًا ناحية كلوب على خط التماس.

من جهته، قال سيمون جوردان في تصريحاته عبر شبكة “talkSPORT” الإنجليزية: “أعلم أن هذا أمر مثير للجدل وسيقول لي الناس كم أنا مهرج، لكنني لست من محبي محمد صلاح”.

وأضاف: “أعتقد أنه يلعب في فريق جيد جدًا وهو ليفربول، الذي يصنع الكثير من الفرص”.

اقرأ أيضًا.. كريس سوتون: محمد صلاح تجاوز الحدود.. ولا يمكنه العيش في الماضي

وواصل: “سيقول مشجعو ليفربول أنني لست (لفظ نابِ محذوف)، لكنني لست معجبًا به كثيرًا، لا أعتقد أنه جيدًا كما يصوره الناس، أعتقد أنه يغطس (للحصول على ضربات جزاء)، وأعتقد أنه يمكن أن يكون لاعبًا جيدًا في الظروف المناسبة فقط”.

وأردف: “من الواضح أنه سجل الكثير ولكن عندما تصبح الأمور صعبة، يستطيع بعض اللاعبين مواصلة ذلك والبعض الآخر لا يفعل ذلك، ولدي شعور بأن صلاح يمكن أن يكون واحدًا من هؤلاء (لا يستطيع فعل ذلك)”.

واستكمل: “ما لم يدفعه ليفربول إلى توقيع عقد جديد، فمن المحتمل حصول النادي على الكثير من المال (جراء بيعه)، لا أراهم في وضع يخرج فيه صلاح من الباب مجانًا في غضون عام”.


رئيس كريستال بالاس السابق يشن هجومًا عنيفًا على محمد صلاح: ليس جيدًا كما يتصوره الناس الحلم نيوز

مصدر الخبر