التخطي إلى المحتوى

رئيس فرنسا يتحدى ريال مدريد مجددًا: مبابي يريد المشاركة في أولمبياد باريس الحلم نيوز

عاد رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، من جديد لتحدي إدارة ريال مدريد بسبب مشاركة، كيليان مبابي، في أولمبياد باريس، بعدما اقترب كثيرًا للانتقال إلى الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المعروف وبحسب الصحافة الإسبانية أن ريال مدريد يرفض تمامًا فكرة أن يشارك أي لاعب بصفوفه بالأولمبياد خاصة وأن الفريق في هذا الوقت يستعد للموسم الجديد.

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية في باريس يوم 26 يوليو المقبل وتستمر حتى 8 أغسطس، وفي تلك الفترة ستكون هناك عدد من المباريات الودية وربما يكون هناك السوبر الأوروبي.

ومع وجود بطولة كأس أمم أوروبا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، وهناك مشاركة مؤكد للاعب مع فرنسا، لن يكون لديه أي وقت للراحة وربما يتخلف عن بداية الموسم مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. لاعب برشلونة يرشح مبابي وبيلينجهام للفوز بـ الكرة الذهبية 2024

فلورنتينو بيريز

وتحدث ماكرون عن الأمر في تصريحات عبر صحيفة “La Tribune Dimanche” الفرنسية، وقال: “آمل حقًا أن توافق جميع الأندية الأوروبية على مشاركة لاعبيها في الأولمبياد، كما فعلت الأندية الفرنسية، هذه هي الروح الأولمبية”.

وتابع: “التقيت بوالد مبابي الأسبوع الماضي وطرحت عليه السؤال، قال لي أن ابنه يريد المشاركة في الألعاب الأولمبية”.

وكان مبابي قد أعلن من قبل أنه يركز في الوقت الحالي على الموسم مع باريس سان جيرمان وليس الأولمبياد، لكن ربما تدخل ماكرون قد يفسد انتقال اللاعب إلى ريال مدريد كما حدث في عام 2022.

وتدخل ماكرون قبل عامين في مستقبل مبابي وكانت هناك جلسة جمعت الطرفين من أجل الحديث عن إمكانية رحيله حتى انتهى الأمر بتجديد اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان.

وتحدث مبابي وقتها: “لم أتخيل قط أنني سأتحدث مع الرئيس عن مستقبلي ومسيرتي الفنية، كان الأمر جنونيًا حقًا، لقد قال لي: أريد أن تبقى، لا أريدك أن تغادر الآن، أنت مهم للغاية لفرنسا”.


رئيس فرنسا يتحدى ريال مدريد مجددًا: مبابي يريد المشاركة في أولمبياد باريس الحلم نيوز

مصدر الخبر