التخطي إلى المحتوى

رئيس جالطة سراي يخطط للاجتماع مع جوندوجان ووكيله الحلم نيوز

يصر رئيس نادي جالطة سراي التركي، دورسون أوزبك، على الاجتماع بلاعب برشلونة، إيلكاي جوندوجان.

وانضم جوندوجان إلى برشلونة في صيف 2023، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويملك عقدًا يمتد حتى يونيو 2025، بشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أنه بالنظر للوضع الاقتصادي الصعب لبرشلونة، سيضطر النادي لبيع أحد لاعبيه أصحاب الأجور المرتفعة.

ويوضح التقرير أن جوندوجان من بين اللاعبين أصحاب الدخل المرتفع في برشلونة، وببيعه يستفيد النادي ماليًا.

وأشارت إلى أن رئيس جالطة سراي يأمل في الحصول على توقيع جوندوجان وجعله قائدًا لفريقه، ويسعى للاجتماع باللاعب الألماني ذو الأصول التركية.

اقرأ أيضًا | مهمة خاصة لثلاثي برشلونة مع فليك.. وتير شتيجن يحسم موقفه من عرض اتحاد جدة

ولا ينوي برشلونة التخلص من جوندوجان الذي يعتبره أحد ركائز المشروع، خاصة منذ قدوم هانز فليك مدربًا للفريق.

أعلن أوزبيك قبل أيام عن نيته التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الطراز الأول، وقال: “ربما حان الوقت لمحاولة إكمال توقيع أحلامي، إيلكاي جوندوجان”.

ووفقًا لـ”سبورت” بحسب الأخبار التي نقلتها وكالة “أجانسبور” التركية، فإن أوزبك يعتزم الاجتماع مع جوندوجان وممثله، شقيقه إلهان، لمناقشة الصفقة المحتملة.


رئيس جالطة سراي يخطط للاجتماع مع جوندوجان ووكيله الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd