التخطي إلى المحتوى

خالد بيبو يوضح حقيقة سوء حالة علي معلول النفسية وموقف تجديد عقده مع الأهلي الحلم نيوز

كشف خالد بيبو مدير الكرة بـ الأهلي تطورات حالة علي معلول بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس وموقف تجديد عقده.

وتمكن الأهلي من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي محققًا اللقب الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “دوري أبطال إفريقيا كانت بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا، وكل البطولات المشارك فيها الأهلي يحتاج أن يكون رقم واحد، البطولة كان بها تفاصيل كثيرة جدًا، واستطعنا حلها كلها ونصل للنهائي ونحصل على اللقب، كان شيء مهم وعظيم”.

وتابع: “كل مرحلة لها صعوباتها ومشاكلها، ولا يوجد إجازة أنا كل يوم في النادي، وأجهز للمباريات المقبلة في الدوري، ولم نحسم مكافآت اللاعبين حتى الآن، ولا أريد الحديث عنها ولا أُفضل الإعلان عنها، والنادي يعطي كل لاعب حقه”.

طالع | خالد مرتجي: الأهلي لن يتأخر عن علي معلول.. و”القاضية ممكن” أغلى لقب إفريقي

وبسؤاله هل كان هناك تعليمات للاعبين أثناء مراسم التتويج؟، أوضح: “أي مباراة نهائية يكون فيها تفاصيل قبل اللقاء، وقبل المباراة بيومين لم أنم من كثرة التحضير للنهائي”.

وحول مدى صحة مرور معلول بـ حالة نفسية سيئة في الأيام الحالية؟، أجاب: “من بعد الإصابة متماسك جدًا جدًا، واللاعبون كلهم كانوا قريبين منه، ونتمنى أن يعود سريعَا، هو قيمة كبيرة وتواجده في الملعب مؤثر، هو من المميزين داخل الملعب وخارجه، حتى في إصابته ملتزم بكل التعليمات”.

وبشأن ملف التجديد لمعلول؟، أردف: “نحن في فترة إجازة، كل المسؤولين عن الكرة غير متواجدين، والكل في فترة راحة، وكل الحديث سيطرح في الفترة القريبة، معلول متواجد في مصر ولم يغادر إلى تونس”.


خالد بيبو يوضح حقيقة سوء حالة علي معلول النفسية وموقف تجديد عقده مع الأهلي الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd