التخطي إلى المحتوى

خاص | عقوبات صارمة على ثلاثي الأهلي بسبب كولر الحلم نيوز

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، معاقبة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب سلوكهم غير الرياضي تجاه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على خلفية مباراة مازيمبي الكونغولي.

والتقى الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة، ونجح المارد الأحمر في حسم اللقاء لصالحه والتأهل إلى نهائي البطولة، في لقاء شهد العديد من الأحداث.

وعلم “بطولات”، أن إدارة الأهلي قررت خصم 20% من مستحقات محمد مجدي أفشة، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على المدير الفني داخل غرفة خلع الملابس، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا | عامر حسين يوضح كيفية اختيار الأندية المشاركة في إفريقيا الموسم المقبل ويؤكد: جدول الدوري “منتظم”

اعتراض أفشة غير اللائق على مارسيل كولر، بسبب عدم مشاركته في مباراة مازيمبي التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، وتأهل على إثرها إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يعتذر اللاعب للمدرب بعد الواقعة.

وتقرر أيضًا خصم مبلغ 50 ألف جنيه من عمرو السولية، بسبب اعتراضه على تغييره في الشوط الثاني خلال مباراة مازيمبي أيضًا.

واستكمالًا لإصدار العقوبات، تقرر خصم مبلغ 150 ألف جنيه من مستحقات حسين الشحات، بسبب ردة فعله وانفعاله بعدم مشاركته أمام مازيمبي.

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


خاص | عقوبات صارمة على ثلاثي الأهلي بسبب كولر الحلم نيوز

مصدر الخبر