التخطي إلى المحتوى

حسين لبيب: من دمروا الزمالك ينتقدوننا الآن.. وتكتيك جوميز يتم ترجمته لأهداف الحلم نيوز

أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن فخره برئاسته للقلعة البيضاء، مشددًا على جهوده لإصلاح ما خلفته الأزمات السابقة.

وقال لبيب في تصريحات عبر “راديو 9090”: “أنا مُشجع زمالكاوي صريح، ازداد شرفًا برئاستي للنادي، لكن أنا بني آدم طبيعي أحب فوز فريقي وفرحتي تكون من قلبي، ولا أعمل شيئًا إلا وأكون مُقتنعًا به ومن قلبي”.

وأضاف: “ناس كثيرون يقولون أنت رئيس الزمالك وهذا لا يصح، لكن أنا حسين لبيب الزمالكاوي، ورئاستي للنادي لا تتعارض مع كوني مُشجعًا للفريق”.

وشدد حسين لبيب على جهوده لإصلاح الأزمات التي يعاني منها النادي، قائلًا: “الناس الذين تسببوا في دمار النادي ينتقدونني الآن وكأنهم لم يفعلوا شيئًا، نحن حتى اليوم نُفكر في حل أزمات الماضي، ولا يوجد وقت للنظر للمستقبل، نُحاول بكل ما أوتينا من قوة وجهد وعلاقات، لإصلاح ما دمره الزمن”.

طالع أيضًا | الزمالك: لا نتعجل في حل أزمة القيد.. واحتفال مصطفى شلبي موجه لمجلس الإدارة وشيكابالا

وأعرب عن ثقته في قدرة النادي على تخطي أزماته، قائلًا: “أنا على يقين أن المجموعة الحالية ستتكاتف، وهذه المحنة ستزول، عندما كنت أقول إن هناك قضايا أخرى على النادي لم يكن معنى كلامي أنني أريد أن أجمع أموالًا من الناس، أنا كنت أنبه لذلك”.

وأكد على شفافية إدارة النادي، قائلًا: “لا يوجد ناد في مصر أو العالم عندما يأتي مجلس جديد يجد على النادي 6 ملايين دولار، لكن عندنا من الشفافية المطلقة أننا نقول المشكلة قبل أن تحدث”.

وأثنى لبيب على أداء الفريق في الفترة الأخيرة، قائلًا: “أريد من الجماهير أن تفتخر بأن لدينا فريق يلعب بروح، وجهاز فني يستطيع السيطرة على الملعب، وشكل الفريق أصبح جيدًا، الهدفان الثاني والثالث للفريق أمام دريمز نتيجة تكتيك جوميز، نحن رأينا المدرب في التدريبات الأخيرة يُدرب اللاعبين عليه”.


حسين لبيب: من دمروا الزمالك ينتقدوننا الآن.. وتكتيك جوميز يتم ترجمته لأهداف الحلم نيوز

مصدر الخبر