التخطي إلى المحتوى

حسام حسن: هدفنا وضع سموحة في مكانة جيدة.. ولم أخطئ في حق البنا الحلم نيوز

قدم حسام حسن لاعب فريق سموحة التهنئة للجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ببطولة الدوري المصري، معلقاً على قرار الحكم محمود البنا، بعد إشهار الأخير البطاقة الحمراء له.

وحصل حسام حسن على بطاقة حمراء في مباراة الزمالك، بعد ادعائه التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء أمام الفارس الأبيض في الدقيقة 82.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة ” dmc”: “أهنئ اللاعبين والجهاز الفني، اجتهدنا اليوم، نركز من 3 مباريات على وضع سموحة في مكانة جيدة، ونُعيد الثقة لأنفسنا، وأحمد الله على الفوز الثالث على التوالي أمام فريق كبير، وأتمنى لهم التوفيق في الكونفدرالية”.

طالع أيضاً.. حسام حسن يوجه رسالة لـ محمود البنا بعد طرده في مباراة الزمالك

وأضاف: “من أول الأسبوع عقب مباراة المقاولون أغلقنا الصفحة وفكرنا في الزمالك الذي خسرنا أمامه بخماسية في الدور الأول، وكنا نُريد أن نُعيد هيبتنا”.

وواصل: “الدور الأول لم نعطي الزمالك قدره الطبيعي، لذلك النتيجة لم تكن في صالحنا، لكن مباراة اليوم كانت بالنسبة لنا شيء وباقي مباريات الدوري شيء آخر، كنا نريد إعادة هيبتنا مرة أخرى”.

وعن طرده من المباراة قال: “الكرة الأولى قلت لـ محمود البنا أنا سقطت رغمًا عني، لو أنا أتحايل سأقول، لكن الكرة الثانية أنا تم شدي، وقلت للكابتن البنا بكل احترام عليك أن تراها، والمباراة الماضية نفس الحالة حدثت مع سامسون لاعب الزمالك، يمكن حالتي كانت أوضح، مصر كلها رأت الحالة، الحمد لله فزنا، لكني حزين لأن العامل النفسي للطرد سيء”.

واختتم: “والله العظيم لم أخطئ في حق الكابتن البنا، أنا كنت أقول له أنا لا أتحايل”.


حسام حسن: هدفنا وضع سموحة في مكانة جيدة.. ولم أخطئ في حق البنا الحلم نيوز

مصدر الخبر