التخطي إلى المحتوى

جونسون يدافع عن تصرف محمد صلاح بعد خلافه مع كلوب: أقدر صدقه الحلم نيوز

دافع جلين جونسون لاعب إنجلترا السابق، عن رد فعل محمد صلاح جناح ليفربول، بشأن مشادته مع يورجن كلوب مدرب الفريق، عقب مباراة وست هام.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب، لحظة مشاركة المصري كبديل في الدقيقة 80.

وعقب المباراة سُئل محمد صلاح عما دار بينه وبين المدير الفني، ورد باقتضاب: “إذا تحدثت ستشتعل النار”.

وقال جونسون في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أنا أقدر صدقه، لأنه هو الشخص الوحيد الذي يخسر، إذا تحدث محمد صلاح عن رأيه وأخبرك بما يدور في ذهنه حقًا، فسوف ينتقده الجميع ولن يفوز في ذلك”.

وأضاف: “لهذا السبب لا ينبغي للاعبين إجراء المقابلات عندما يكونون غاضبين أو عندما يغادرون الملعب للتو أو يتم طردهم، لأنهم سيتحدثون من القلب، وبعض الناس لا يتناسب ذلك معهم”.

اقرأ أيضًا | بالفيديو | رد فعل غير متوقع من محمد صلاح في تدريبات ليفربول بعد مشادته مع كلوب

وأشار: “لذلك لا مانع مما قاله صلاح، على الأقل كان محسوبًا ويعرف أنه سيقول بعض الأشياء التي ستزعج الناس، لذلك أنا متأكد من أنه أخبر الأشخاص الذين أزعجوه شخصيًا، أنا أحترم ذلك، ومتأكد من أنه أطلق العنان لطاقته في مكان آخر”.

وأكد: “من الواضح أن المشجعين الآخرين والصحافة يحبون أن يفعل ذلك من أجلهم، لكن الأمر لا يتعلق بهم، أنا متأكد من أن كل ما سيقوله هو لصالح المدرب والفريق”.

وقلل كلوب نفسه من أهمية الخلاف، وقال في تصريحات بعد المباراة: “لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس، بالنسبة لي لقد انتهى الأمر”.


جونسون يدافع عن تصرف محمد صلاح بعد خلافه مع كلوب: أقدر صدقه الحلم نيوز

مصدر الخبر