التخطي إلى المحتوى

جوزيه جوميز: ثنائي الزمالك يعاني من الإرهاق.. وفشلنا في اختراق دفاع سموحة الحلم نيوز

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على هزيمة فريقه في مباراة اليوم أمام سموحة، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع سموحة، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مواجهات الأسبوع الـ21 من عمر بطولة الدوري.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “تحكمنا في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز”.

طالع أيضاً.. أحمد سامي: لو كنت مكان جوميز لمنحت لاعبي الزمالك راحة.. واستغللنا مشاكلهم الدفاعية

وتابع: “البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة،  وهناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أبرزها ضغط المباريات لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، مما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل”.

وأوضح: “أمتلك عدداً من اللاعبين الجيدين وليس فقط الـ11 لاعبا الذين يشاركون بصورة أساسية”.

وأردف: “محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في لقاء اليوم ولكنه قدم مباراة جيدة، وأي شخص لديه دوافع غير جيدة سيحمل مشاركة محمد شحاتة مسؤولية الخسارة ولكنه قدم مباراة أكثر من جيدة”.

واستطرد: “عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، وإذا شارك اللاعبان بصورة أساسية وتعرض أي منهما للإصابة كان الجهاز الفني سيتعرض للهجوم”.

وأشار: “كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم المباراة وأعترف بعدم الفاعلية، ولكن بعيداً عن هذه المباراة فنحن نقدم مباريات هجومية جيدة وهناك تكتيك نقوم بتنفيذه”.

وواصل: “اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم ظهروا بصورة جيدة وكانوا مطالبين بالفاعلية في الثلث الأخير من الملعب لترجمة السيطرة لأهداف، كما أن الهدف الذي استقبله مرمانا جاء نتيجة خطأ دفاعي”.

وأتم: “أتينا هنا من أجل الفوز، تحكمنا في الكرة وكانت المباراة في وسط ملعب الخصم، لكن لأننا لم نخترق دفاع سموحة لم نكن قادرين على خلق فرص من خلال الاستحواذ الذي فعلناه”.


جوزيه جوميز: ثنائي الزمالك يعاني من الإرهاق.. وفشلنا في اختراق دفاع سموحة الحلم نيوز

مصدر الخبر