التخطي إلى المحتوى

جمال علام يوضح موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة.. وعن أزمة الشيبي وحسين الشحات: لا يوجد لدينا رد الحلم نيوز

تحدث جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة الثنائي حسين الشحات ومحمد الشيبي، موضحاً دور الاتحاد في تلك الأزمة، ويعلق على رحيل إيهاب جلال وحسام البدري من تدريب منتخب مصر.

وكانت الأزمة بين الثنائي قد اندلعت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز خلال لقاء الفريقين بالدوري في الموسم الماضي، ووصلت الأزمة بين الشيبي وحسين الشحات إلى ساحات القضاء.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة “سي بي سي” عن ملف حسين الشحات والشيبي وعلاقة اتحاد الكرة بهذا الأمر: “طالما الأمر تحول للجنة الانضباط لا يوجد لدينا رد، القرارات ستخرج من لجنة الانضباط وبعد ذلك الاتحاد سيعلن عن القرارات، الملف بالكامل متواجد في لجنة الانضباط”.

طالع أيضاً.. جمال علام: كل مساعدي فيتوريا حصلوا على مستحقاتهم.. عامر حسين معذور وطلبات حسام حسن أوامر

هل اتحاد الكرة حاول الصلح بين الشحات والشيبي؟ أجاب: “يوجد مساعي شخصية ودية من عدة أطراف لحل الأزمة بين الشحات والشيبي، ولكن هذا الأمر ليس له علاقة وبعيد عن لجنة الانضباط، اللجنة تسير في عملها”.

هل أحزنك رحيل إيهاب جلال؟ أكد: “أنا من النوع الداعم لأي مدير فني مصري، كنت محب جدًا لتجربة إيهاب والبدري، الأرقام تقول أن المدرب المصري هو الأقرب للاعبين، التجارب الذي عشتها مع المدربين الأجانب سواء كوبر أو كيروش هم أدوا بشكل جيد مع المنتخب، ولكن لغة التفاهم أسرع مع المدرب المصري”.

وأكمل: “لم يحدث أي تواصل مع إيهاب جلال من بعد رحيله عن منتخب مصر، من المؤكد هو حزين وهو اسم كبير ولم نتقابل معًا، قرار رحيله عن المنتخب كان قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة”.

هل ستترشح في الانتخابات المقبلة؟ أفاد: “حاليًا يوجد مجلس إدارة وأمامنا مدة طويلة لكي تتنهي مدة المجلس وأمارس عملي لأخر يوم، بعد أولمبياد باريس اتحاد الكرة سيحدد موعد الانتخابات، الترشح للانتخابات حق مشروع لأي أحد والمفاضلة لأعضاء الجميعة العمومية، لم نناقش موقفنا من الترشح للانتخابات المقبلة”.

وأردف: “جاهزين لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ونتمنى التوفيق للأهلي والزمالك، وأتمنى كأس السوبر الإفريقي يكون مصري”.

واختتم: “أتمنى وقوف الجميع خلف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، تقييمي لمجلس اتحاد الكرة 7.5 من 10 ينقصنا فقط التأهل لكأس العالم وحصد ميدالية في أولمبياد باريس”.


جمال علام يوضح موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة.. وعن أزمة الشيبي وحسين الشحات: لا يوجد لدينا رد الحلم نيوز

مصدر الخبر