التخطي إلى المحتوى

جمال علام: كل مساعدي فيتوريا حصلوا على مستحقاتهم.. عامر حسين معذور وطلبات حسام حسن أوامر الحلم نيوز

تحدث جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن التغيير الذي يتم بالجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر، موضحاً أنه يوجد تنسيق كامل مع رابطة الأندية والجهاز الفني للمنتخب.

وقال جمال علام في تصريحات عبر قناة “سي بي سي” عن التغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر: “كيروش عندما كان متواجدًا معنا، كانت فترته صغيرة جدًا، وعقده كان ينتهي، وطلبنا منه التجديد، ولكن ظروفه الأسرية منعته أن يستمر معنا، وكان يجب أن يكون هناك بديل يليق باسم منتخب مصر، نبحث عن الاستقرار للمنتخب الوطني”.

وأضاف: “كل آمال الشعب المصري متعلقة بحسام حسن، ونوفر له كل الإمكانيات، ويسير بطريقة أخرى مختلفة، قريب من اللاعبين ويتواصل مع جميع اللاعبين، وله وجهة نظر يطلبها وكلنا تحت أمره، وفي النهاية نريد تحقيق نتيجة جيدة، أمل شريحة كبيرة من الجماهير”.

طالع أيضاً.. كريم حسن شحاتة: البنك الأهلي أرسل 50 تظلمًا إلى اتحاد الكرة.. وطرد أسامة فيصل أمام الزمالك غير صحيح

سؤال افتراضي كيروش أم فيتوريا تختار من؟ أجاب: “كل مدرب له طريقة معينة، الإثنين محترمين جدًا، نشكر الثنائي أديا فترة جيدة جدًا، واتحاد الكرة لم يبخل عليهما بأي شيء”.

وعن الشرط الجزائي لفيتوريا قال: “الأمر بسيط جدًا ومحلول، وتوجد حلول جديدة ولا يوجد مشاكل، يوجد تواصل في الفترة الحالية، والأمر شبه منتهي وسيحصل على كل مستحقاته، فيتوريا أرسل خطابًا منذ فترة قريبة أنه يكن كل الاحترام لكل الشعب المصري”.

وأوضح: “الأمور لم يتم تصعيدها أكثر من ذلك، اتحاد الكرة يحافظ على مصر وسمعة الكرة المصرية، وسننتهي من هذا الملف، كل مساعدي فيتوريا حصلوا على كل مستحقاتهم”.

وأكمل “يوجد تنسيق كامل مع رابطة الأندية والجهاز الفني للمنتخب، وحسام حسن يتعامل بشكل جيد جدًا مع الرابطة، وفي النهاية نبحث عن مصلحة منتخب مصر، وسنرى في المعسكر المقبل طلبات حسام حسن”.

واستكمل: “لا توجد أي خلافات مع علاء نبيل ولن تحدث أي تغييرات في الأجهزة الفنية للمنتخبات”.

هل الدور الفني لحازم إمام وبركات تراجع بعد خروج المنتخب من كأس أمم إفريقيا ورحيل فيتوريا؟ أجاب: “بالأمس بركات عقد اجتماعًا مع ميكالي والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، لا يوجد هذا الكلام وغير صحيح، وحازم إمام متواجد معنا كل يوم، لا أشاهد الأخبار الرياضية لأن يوجد أشياء لا تحدث في اتحاد الكرة، الجبلاية كتاب مفتوح”.

وأكد: “لدينا أمل في جيل المنتخب الأولمبي أن يحقق ميدالية تليق بمنتخب مصر في الأولمبياد، لم نناقش ملف استمرار ميكالي بعد الأولمبياد، وكل وقت له حديثه، وكل طلبات ميكالي مجابة”.

وعن فيتور بيريرا قال: “عقده سينتهي بنهاية الموسم شهر أغسطس المقبل، والتجديد له من عدمه لم نتحدث فيه بعد، هو حاليًا مسؤول عن لجنة الحكام الحالية، وبطولة الدوري مستمرة، وبعد ذلك سنقيم المرحلة بعد نهاية الموسم ونرى ما الذي يحدث”.

وتابع: “حاليًا لا يوجد أزمة بين بيريرا ومحمود عاشور، الأزمة انتهت”.

هل تأتي لك خطابات من الأندية بطلب حكم معين ويرفض حكم اخرى؟ أجاب: “تأتي خطابات اعتراضات من الأندية ولكن لا يوجد نادي يطلب حكم بعينه، نقوم بتحويل هذه الخطابات للجنة الحكام”.

عدم انتظام المسابقة؟ قال: “عامر حسين معذور وهو له شخصية خاصة، هو يتعرض لضغوطات كثيرة جدًا ويوجد مواعيد يتم وضعها من الكاف، ويوجد نادي يمثلك في بطولة ويجب أن تعطي له مساحة معينة وتدعمه لكي يحقق نتيجة في هذه البطولة، عامر حسين يلام كثيرًا ولكنه معذور”.

وأتم: “استحالة اتحاد الكرة يتدخل في قرارات لجنة الانضباط لأننا لو تدخلنا في عملهم لن يستمروا”.


جمال علام: كل مساعدي فيتوريا حصلوا على مستحقاتهم.. عامر حسين معذور وطلبات حسام حسن أوامر الحلم نيوز

مصدر الخبر