التخطي إلى المحتوى

تين هاج يرد على أنباء وداعه لجماهير مانشستر يونايتد بعد مباراة نيوكاسل الحلم نيوز

رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على أنباء وداعه لجماهير الشياطين الحمر بعد مباراة نيوكاسل يونايتد مع شائعات رحيله.

ويلتقي مانشستر يونايتد اليوم، الأربعاء، على ملعبه “أولد ترافورد” بنادي نيوكاسل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك الكثير من الشائعات حول رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد موسم كارثي حيث يحتل الفريق المركز الثامن في الترتيب ولم يفز في آخر 3 مباريات.

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع ثنائي مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد

وتحدث المدرب الهولندي عن احتمالية وداع الجماهير اليوم، وقال في مؤتمره الصحفي: “الأمر لا يتعلق بما أشعر به أو كيف أرى الأمر”.

وتابع: “هذه ليست الطريقة التي أبدأ بها جولة تحية الجماهير حول الملعب بعد نهاية المباراة”.

وأضاف: “لم أعتد على القيام بذلك سواء في اللحظات الجيدة أو السيئة، الجماهير تدعمنا وتساندنا، لذلك سأقوم بلف الملعب من أجل الجماهير وهي لفة الشرف المعتادة مننا”.

واستمر مدرب مانشستر يونايتد: “ما أراه أنني لا زلت أحظى بدعم غالبية الجماهير، هذا ما أراه في الملعب، خارج منزلي، يدعمونني ويساندون الفريق، ربما يكون أسلوب لطيف منهم عندما يرونني، لكنني أشعر بالدعم”.

وأتم: “لم أتلق أي رد فعل سلبي من المشجعين فهم يفهمون أين نحن الآن، يفهم المشجعون أن النادي يمر بمرحلة انتقالية ويتفهمون المشاكل الكبيرة التي نعاني منها”.


تين هاج يرد على أنباء وداعه لجماهير مانشستر يونايتد بعد مباراة نيوكاسل الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live