التخطي إلى المحتوى

تين هاج: مانشستر يونايتد يهتم بـ 200 لاعب ويبيع الفريق بأكمله كل صيف الحلم نيوز

تحدث إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن الأنباء التي تتداولها الصحف بشأن الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق، والاهتمام بتعاقدات جديدة، ومستقبل جادون سانشو.

وظهر تين هاج في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز المقرر خوضها الإثنين المقبل.

وبشأن كيفية عودة مانشستر يونايتد للمنافسة، أفاد تين هاج: “يبدو الأمر وكأنه يتطلب الكثير من العمل دائمًا، لكنه أمر طبيعي، والإصابات لها تأثير كبير”.

وأكد: “نحن نعلم أيضًا أننا ما زلنا أقل من مستويات توقعات مانشستر يونايتد، لذا يتعين علينا اللحاق وأنا الآن في نافذة الانتقالات الخامسة مع الفريق”.

وأكمل: “لقد قمنا بعمل جيد في فترتي انتقالات، وفي اثنتين أهدرناهما، لذلك يتعين علينا إجراء تحسينات جديدة على الفريق، لكن هناك قاعدة في هذا الفريق جيدة جدًا”.

وردًا على سؤال حول إنهاء الموسم في المراكز الستة الأولى لضمان مكان في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، أجاب تين هاج: “بالطبع هذا مهم، لكن لا يزال لدينا فرصتان، في الدوري وفي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

اقرأ أيضًا | تين هاج يثير الشكوك بشأن جاهزية ثنائي مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس

وعن عدم إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، أشار: “بالتأكيد سيكون له تأثير على الميزانية، ولكني متأكد من أن مانشستر يونايتد لا يزال فريقًا جذابًا للغاية للعب معه، سيكون العديد من اللاعبين سعداء جدًا باللعب لمانشستر يونايتد، متأكد من ذلك”.

وردًا على سؤال حول الإصلاح الشامل المقترح للفريق هذا الصيف، وسط مزاعم بعرض عدة لاعبين في الصيف، أكد: “إنها مزحة، طوال فترة عملي، في كل صيف، وفي كل نافذة، يحظى 200 لاعب باهتمام مانشستر يونايتد، لقد أجرينا بعض الأبحاث، أيضًا، في كل صيف، تظهر أنباء أننا نبيع جميع اللاعبين في فريقنا”.

وعن جادون سانشو المعار إلى بوروسيا دورتموند، أفاد تين هاج: “بالأمس لعب بشكل جيد للغاية (أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا) وهو لاعب جيد جدًا”.

واختتم: “أظهر بالأمس سبب شراء مانشستر يونايتد له، لقد أظهر أيضًا أنه يمثل قيمة عالية لمانشستر يونايتد، وهو أمر جيد، لذا، أنا سعيد، سعيد لجادون بأدائه أمس وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.


تين هاج: مانشستر يونايتد يهتم بـ 200 لاعب ويبيع الفريق بأكمله كل صيف الحلم نيوز

مصدر الخبر