التخطي إلى المحتوى

توخيل يتهم لاعب بايرن ميونخ: تسبب في تعادلنا مع ريال مدريد الحلم نيوز

اتهم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، أحد لاعبيه بالتسبب في التعادل مع ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستضاف بايرن ميونخ منافسه ريال مدريد يوم أمس، الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا” وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، على أن تكون مباراة الإياب يوم، الأربعاء المقبل.

ولكن في تصريحات بعد المباراة، لم يخف توخيل استياءه بسبب أداء المدافع، كيم مين جاي، الذي أرجع له سبب دخول هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا | موسيالا: كنا نستطيع الفوز أمام ريال مدريد.. لدينا شعور مرير

توخيل يتهم كيم مين جاي بالتسبب بتعادل ريال مدريد

وقال: “في الهدف الأول أخطأ بسبب تهوره وركضه وراء فينيسيوس الذي تفوق عليه في السرعة وأصبح في مواجهة المرمى بمفرده”.

وأضاف: “قرار كيم في الهدف الأول منح توني كروس الفرصة في تمرير الكرة بشكل رائع لزميله والذي أحرز منها الهدف الأول”.

واستمر: “لا يمكن لمدافع مثله أن يتحرك بتلك الحرية، لأن هذا ما كلفنا به الهدف الأول”.

وتابع: “الهدف الثاني، كان خطأ أيضًا كيم مين جاي ومنح ريال مدريد ورودريجو ركلة الجزاء في وقت صعب، كان لدينا 5 لاعبين أمام 2 فقط من ريال مدريد”.

وأكمل: “كانت الأفضلية لنا، وهناك عدد كبير من المدافعين، لذلك ليست هناك حاجة للدفاع بمثل هذه القوة مع رودريجو، كان إيريك داير على وشك مساعدته ولكنه قام بما قام به”.

وأتم: “لسوء الحظ، بسبب تلك الأخطاء، تمت معاقبتنا ولكن هذا يحدث، علينا المضي قدمًا”.


توخيل يتهم لاعب بايرن ميونخ: تسبب في تعادلنا مع ريال مدريد الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd