التخطي إلى المحتوى

توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ: حان دور عقابنا من ريال مدريد مثل باقي المنافسين الحلم نيوز

أدلى توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بتصريحات عقب تعادلهم في مباراة الأمس مع ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الأليانز آرينا” بهدفين لمثليهما.

اقرأ أيضًا | كروس يوضح ملامح مستقبله مع ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ.. ويؤكد: تمريرتي لم تكن مميزة

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كانت الدقائق القليلة الأولى جيدة جدًا، ثم لم تكن المباراة سلسة للغاية، لقد استقبلنا فرصة وهدفًا”.

وأضاف: “لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، كان من الممكن بالنسبة لنا أن نتقدم في الدقيقة الأولى، ثم توقفنا عن الالتزام بخطتنا، لا أعرف حتى السبب”.

وواصل: “لقد تحسنت الأمور في الشوط الثاني، لقد أظهرنا المزيد من التصميم، لقد جعلنا النتيجة 2-1 وكان لا يزال لدينا الكثير من الفرص، كان علينا أن نسجل الهدف الثالث”.

وأردف: “لم نسجل، وعاقبونا، لقد فعلوا ذلك مع العديد من المنافسين، لقد حان دورنا اليوم والآن علينا الذهاب إلى برنابيو الأسبوع المقبل”.

واستكمل توخيل تصريحاته قائلًا: “علينا تحسين الدفاعات الفردية، وأن نكون أقوى وأن نتحلى بالثقة ونحاول الفوز، الوضع واضح الآن، فوز في مدريد ثم الذهاب إلى ويمبلي، لا تزال المباراة 50-50 بالنسبة لي، دعونا نرى ما سيحدث”.


توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ: حان دور عقابنا من ريال مدريد مثل باقي المنافسين الحلم نيوز

مصدر الخبر