التخطي إلى المحتوى

تشافي عن مستقبل ثنائي برشلونة: سنتحدث نهاية الموسم الحلم نيوز

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن مستقبل عدد من لاعبي الفريق، مع اقتراب نهاية الموسم الجاري.

ويستعد برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا السبت في إطار مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وعن استفادة برشلونة من التحكيم، أكد: “لست مهتمًا بالرد على الشائعات، الجميع يجرؤ على إبداء رأيهم والحكم علينا… إنه برشلونة، أتمنى أن يقوم الحكم بدورهم بشكل صحيح”.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال تشافي عن لاعبه إريك جارسيا المعار إلى جيرونا: “لقد رحل بسبب اللعب المالي النظيف، لم أكن أريده أن يرحل، الظروف هي السبب، والفكرة هي أن يعود”.

وبشأن مستقبل فيتور روكي، أردف: “ما يمكن أن يحدث هو أنه سيكون متاحًا غدًا، فيما يتعلق بالمستقبل، هناك خمس مباريات متبقية، سنتحدث في نهاية الموسم”.

اقرأ أيضًا | تشافي: العدل لم يتحقق أمام جيرونا الاستثنائي.. ونريد الانتقام منهم

واسترسل: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن المستقبل، نحن نلعب على المركز الثاني، يتبقى شهر واحد وحان الوقت للتفكير في اللاعبين الذين لدينا وعليهم أن يمنحونا المركز الثاني”.

وفيما يتعلق بروبرت ليفاندوفسكي، علّق تشافي: “نحن نقدر بشدة وجود روبرت في الفريق وسنقرر مستقبله عندما ينتهي الموسم”.

وعن أوريول روميو، أوضح: “لقد بدأ بشكل جيد للغاية، ثم بسبب الظروف البدنية، شارك بشكل أقل، هناك منافسة شرسة في فريق كبير، لقد شارك بشكل أقل مما كنت أعتقد أيضًا”.

وفيما يتعلق برونالد أراوخو وخطأه أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، أشار تشافي: “كرة القدم هي لعبة الأخطاء، لقد أنقذنا في كثير من الأحيان، وأرشدنا، إنها مواقف محددة، لا أعتقد أن ذلك بسبب محادثات العقد”.

وأتم تشافي حديثه بالقول عن لاعبه بيدري: “هذا الموسم لم يكن لدينا جميع لاعبي خط الوسط وهذا أمر سيء بالنسبة لي ولفلسفتنا، لكنه بخير وسيتعافى للمنافسة غدًا”.


تشافي عن مستقبل ثنائي برشلونة: سنتحدث نهاية الموسم الحلم نيوز

مصدر الخبر